من مكان حجرها أنشأت علامة جماليّة مستدامة ترتقي بالمجتمع

كوننا نعشق الجمال وكلّ ما يختصّ به من جهة، ونحرص على تسليط الضوء على سيّدات مبدعات ورائدات في عالم الأعمال من جهة أخرى، سنعرّفك اليوم على علامة آلام Alam الرائعة.

وتحرص العلامة الرائدة في عالم الجمال والصحّة والعافية على تحفيز الأفراد على أن يكونوا النّسخة الأفضل عن أنفسهم والاهتمام بصحّتهم وعافيتهم وجمالهم على أكمل وجهٍ، عبر طريقة طبيعيّة ومستدامة.

اقرئي أيضاً: في وجهةٍ واحدة - كلّ ما تحتاجه بشرتك من استشارات ومستحضرات ونصائح

فما الذي تقدّمه هذه العلامة الرائدة؟ ومن خلفها؟ وكيف ولدت؟

ففي سنّ الـ22 وتحديداً في فترة الإغلاق التامّ النّاتج عن جائحة كورونا، ارتأت دافني المبرتس Daphne Lamberts إنشاء هذه العلامة من الألف إلى الياء، من مكان حجرها في Kuala Lumpur.

فمنذ حوالي 14 شهراً، انطلق الموقع الخاصّ بالعلامة مسدلاً الستار عن مستحضرات Alam المستدامة والتي تحدّ من استخدام البلاستيك، وبالتّالي تحسين نوعيّة الحياة والبيئة.

كما كان لـKuala هدفاً بارزاً لإلهام النساء، لا سيّما شابّات جيلها، بملاحقة أحلامهنّ والثقة بأنفسهنّ، فباشرت بالتّعاون مع رائدات ملهمات، والبداية مع عارضة الأزياء الشهيرة Candice Swanepoel.

تجدر الإشارة إلى أنّ مستحضرات العلامة الطبيعيّة 100%، متوافرة عبر Faces في دبي وأبوظبي، إضافةً إلى موقع Niche-beauty.com الإلكترونيّ.

على أن تنطلق العلامة بشكلٍ كبير في الإمارات العربيّة المتّحدة ومدن أساسيّة في أوروبا والولايات الأميركيّة المتّحدة.

اقرئي أيضاً: خلطة لنضارة الوجه من اول مرة

العلامات: ALAM

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث