عمّقي علاقتك بالخيول واكتشفي ذاتك من جديد

 

من كثرة انشغالاتنا في الحياة، نمرّ بمراحل عدّة تشعرنا بالضيق والتوتّر وتُفقدنا الإحساس بالسعادة. لدى الطبيعة والحيوانات ميزة خاصّة تساعدنا على إعادة توازننا، وإن كنت من محبّات خوض التجارب الجديدة للإجابة على الأسئلة التي تنبع من داخلك والمثول إلى الشفاء، تعرّفي معنا في ما يلي كيف باستطاعة الخيول أن توطّد علاقتك مع ذاتك. 

اقرئي أيضاً: 4 تسريحات شعر تتغنى بالجمال العربي الأصيل

الخيول كائنات أصيلة تعيد إليك سلامك الداخليّ وتشعرك بالحبّ وتعزّز تواصلك مع الآخرين وتقوّي حسّك الإدراكي، ومعها نتعلّم إعادة الاتّصال بأنفسنا من جديد. 

وللالتقاء بها والتعرّف عليها، ما عليك سوى حجز موعد مع FeelQuest Retreats تحت إدارة Monica Kubic التي تتعاون مع عدّة نوادي لتدريب الخيل، ومنتجعات تخصّص جلسة للمنضمّين الجدد. وعادةً ما تقوم بتلك الجلسات في أمكان مثاليّة في الهواء الطلق في منتجع Desert Palm مثلاً في دبي، ومنتجع Al Wathba Desert Resort & Spa في أبو ظبي

ومنتجع Ride to Rescue في منطقة الباهية. فضلاً عن أنّها تتعاون أيضاً مع أشخاص يقدّمون للضيوف الراغبين في الحصول على جلسة التدريب هذه تمارين كاليوغا والتأمّل للتقرّب من الذات أكثر. 

وستحظين بجلسات تدريب جماعيّة وفردية مع الأشخاص المشاركين، وستعمل Monica كواحدة من مدربّات الحياة اللواتي يساعدنَك على تكوين فكرة واضحة عن سلوكك الحالي والعقبات التي تمنعك من تحقيق أهدافك والأساليب التي تخوّلك تجاوز المشاكل التي تواجهينها. أمّا الخيول التي ستلتقين بها، فلا تستطيع الكذب ولن تتظاهر بأنّها أحبّتك فوراً، بل أنّ طريقة استجابتها لك هي دليل مباشر على كيفيّة استجابتك للحياة، وأسلوب تعاطيها معك في تلك اللحظة يعكس تماماً مدى ارتباطك بنفسك. فعندما تحاولين الاختباء أو تشعرين بالخوف، تعكس الخيول تصرّفك هذا، أمّا عندما تتقرّبين منها بشكل وديّ فستشعر بك وتحتضنك. 

يكمن الهدف من هذه الجلسات في بلوغ الوعي والسلام الداخلي من خلال التقرّب من الطبيعة وبناء علاقة وديّة ومباشرة مع الخيول من دون التحايل عليها. لذا عليك في معظم الأحيان إيقاظ المشاعر الكامنة في داخلك لتتمكّني من حلّ مشاكلك والتعافي من الماضي وبدء صفحة جديدة في حياتك. 

اقرئي أيضاً: هكذا تسافرين وتنأيْنَ بنفسك داخل بلدك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث