عطر Paris Hilton الجديد يحاكي الحبّ
  • 1 /3
  • 1 /3
  • 1 /3
    image1


أطلقت حديثاً وريثة فنادق Hilton العالميّة Paris Hilton عبيرها الجديد المستوحى من الحبّ، فتعرّفي على تفاصيل هذا العطر من خلال الحوار الذي أجريناه معها.

 

هلّا تخبرينا عن عطر Platinum Rush الجديد؟

هذا العطر مستوحى من اندفاع الحبّ والشعور الذي يراود الشخص عندما يقع في الغرام، وأردت أن أترجم ذلك في العطر. وحالما تجرّب المرأة هذا العطر ستتنشّق نفحات الحبّ والثقة بالنفس والسعادة والجمال.

اقرئي أيضاً: مايا دياب السفيرة العربيّة الأولى لهذه العلامة

كم من الوقت استغرقك ابتكار هذا العطر؟

أعمل في مجال العطور منذ 15 عاماً مع فريق Parlux الرائع. فنجتمع لنناقش الأفكار والنفحات وتصميم زجاجة العطر. وأظنّ أنّني تعرّفت على كلّ النفحات الموجودة في خلال عملي في المصنع وأحبّ ابتكار النفحات الجديدة والمختلفة والمثيرة للاهتمام دائماً. ومن بين العطور الـ24 التي أصدرتها، عطر Platinum Rush هو المفضّل لديّ وأفتخر كثيراً به فهو فعلاً فريد من نوعه وأتلقّى الكثير من الإطراء كلّما وضعت هذا العطر وأنا متشوّقة جدّاً لإطلاقه في دبي أيضاً.

 

ما الذي يميّز عطر Platinum Rush عن عطور المجموعة الأخرى؟

إنّه عطر مميّز وعذب جدّاً، ولم أختبر مثل هذه النفحات من ذي قبل، فضلاً عن أنّ الزجاجة والعلبة مناسبتان لموسم الاحتفالات ويصلح العطر بالتالي بمثابة هديّة مميّزة لامرأة مميّزة. وحرصت على أن تكون علبة العطر استثنائيّة أيضاً كي لا تحتاج حتّى إلى تغليف لتقديمها كهديّة.

اقرئي أيضاً: تعرّفي إلى خبير المكياج‭ ‬Gregoris Pyrpylis وقصّته مع Shiseido

ما الذي تحبّينه تحديداً في ابتكار العطور؟

في الواقع، أحبّ مجال الجمال بشكل عامّ ولا سيّما صناعة العطور، فبالنسبة إليّ، تشكّل العطور أهمّ إكسسوار تضيفه المرأة إلى إطلالتها وسيتذكّرها الناس دائماً بفضل عطرها. وأفتخر كثيراً بعملي في هذا المجال طوال هذا الوقت.

 

كيف تتماشى عطورك مع أسلوب المرأة في منطقة الشرق الأوسط؟

عندما كنت أعمل على تطوير عطر Platinum Rush، أخذت بالاعتبار منطقة الشرق الأوسط بشكل خاصّ لأنّني أدرك مدى اهتمام المرأة العربيّة بالعطور، فتحتفظ بها دائماً في حقيبتها وتتباهى بها. لذا أخذت المراة العربيّة بالاعتبار لدى تصميم هذا العطر، فهي تتميّز دائماً برقيّها وجمالها وأناقتها.

اقرئي أيضاً: مفاهيم الجمال بين يدك مع Code 8

الأوسمة

تعليقات