اكتشفي روتين Yara Alnamlah الجماليّ

يشقّ‭ ‬الفنّ‭ ‬طريقه‭ ‬إلى‭ ‬مختلف‭ ‬منصّات Yara Alnamlah باعتبارها‭ ‬مدوِّنة‭ ‬ومهتمّة‭ ‬بالعناية‭ ‬بالبشرة‭ ‬وخبيرة‭ ‬مكياج‭ ‬ورائدة‭ ‬أعمال‭ ‬أيضاً‭. ‬وبفضل‭ ‬كلّ‭ ‬ذلك،‭ ‬إلى‭ ‬جانب‭ ‬دراساتها‭ ‬الهندسيّة،‭ ‬نجحت‭ ‬في‭ ‬الوصول‭ ‬إلى‭ ‬دول‭ ‬الخليج‭ ‬العربي‭ ‬والعالم‭ ‬أجمع‭ ‬من‭ ‬مدينة‭ ‬الرياض‭ ‬في‭ ‬المملكة‭ ‬العربيّة‭ ‬السعوديّة،‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬دمجها‭ ‬الثقافة‭ ‬مع‭ ‬اللمسة‭ ‬العصريّة‭ ‬في‭ ‬النهج‭ ‬الذي‭ ‬تعتمده‭ ‬في‭ ‬عالم‭ ‬الأناقة‭ ‬والجمال‭.‬

علامَ‭ ‬يقتصر‭ ‬روتينك‭ ‬الجماليّ؟

أكثر ما يهمّني هو العناية بالبشرة في الأغلب، إذ من شأن البشرة الصحيّة أن تجعل مكياجك يبدو أكثر جمالاً ونقاءً. إنّما تأتي العناية بالبشرة بعد عنايتك الداخليّة، ممّا يعني تناول الطعام الصحيّ الذي يعزّز تألّق بشرتك ونضارتها.

ما‭ ‬الجانب‭ ‬الأهمّ‭ ‬في‭ ‬الجمال‭ ‬بالنسبة‭ ‬إليك،‭ ‬هل‭ ‬الشعر‭ ‬أو‭ ‬البشرة‭ ‬أو‭ ‬غيرهما؟

أعتبر البشرة الجانب الأهمّ في الجمال، لا سيّما الشعر طبعاً إذ إنّني محجّبة وأحتاج إلى العناية بشعري وفروة رأسي.

ما‭ ‬المستحضرات‭ ‬التي‭ ‬تحتفظين‭ ‬بها‭ ‬في‭ ‬حقيبتك‭ ‬دوماً؟‭

‬المستحضرات التي ترافقني دائماً هي: كريم CC الذي يحتوي على واقي من الشمس CC+ Cream with SPF 50+ من It Cosmetics وماسكارا BADgal BANG! Volumizing Mascara من Benefit Cosmetics وأحمر الخدود Rose Aux Joues بتدرّج Pink Me Up من Guerlain ومعزّز الإشراقة Match Stix Shimmer Skinstick بتدرّج Starstruck - Iced-out Pearl من Fenty Beauty.

ما‭ ‬مستحضرات‭ ‬العناية‭ ‬بالبشرة‭ ‬المفضّلة‭ ‬لديك،‭ ‬وكيف‭ ‬تحافظين‭ ‬على‭ ‬بشرة‭ ‬رائعة‭ ‬في‭ ‬ظلّ‭ ‬جدولك‭ ‬اليوميّ‭ ‬المزدحم؟

أعتني ببشرتي جيداً قبل النوم وحالما أستيقظ. وأجد أنّ أهمّ 3 خطوات تقضي بتنظيف بشرتي بمنظف جيّد، وتقشيرها بمعزّز انسجام البشرة، وترطيبها بمرطب مائي.

كيف‭ ‬تحافظين‭ ‬على‭ ‬لياقتك‭ ‬البدنيّة،‭ ‬وما‭ ‬التمارين‭ ‬التي‭ ‬عادةً‭ ‬ما‭ ‬تمارسينها؟

يبدو جسدي بهذا الشكل بحكم جيناتي الوراثيّة من عائلتي، إذ إنّنا جميعاً نتحلّى بجسم نحيف. والواقع أنّني آكل كثيراً غير أنّ وزني لا يزداد أبداً! وأبذل قصارى جهدي لتناول 3 وجبات في اليوم.

ما‭ ‬العطر‭ ‬المفضّل‭ ‬لديك؟

إنّه عطري الذي أطلقته في العام 2018 تحت اسم Attention Plz!! من Yara Alnamlah ونحن نعمل على تحديثه أيضاً. 

Fenty Beauty - Match Stix Shimmer Skinstick

Guerlain - Rose Aux Joues

It Cosmetics - CC+ Cream with SPF 50+

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث