إليكِ كريمات الأساس الأفضل للعام 2020

مع قدوم فصل الشتاء، عليكِ أن تنتقي بعناية ودقّة كريم الأساس ليتماشى وتغيرّات بشرتك في هذا الفصل. ففي ظلّ الطقس الشتويّ القارس، يجب أن تأخذي في الاعتبار التركيبة التي يتّسم بها المستحضر، لا سيّما تلك التي تمنح بشرتك الترطيب اللّازم والتغطية المثلى. فإليك كريمات الأساس الأبرز التي يمكنك اعتمادها لهذا الفصل.

BACKSTAGE Face & Body Foundation من Dior

من بين مروحة تدرّجات الألوان، يقدّم لك هذا الكريم السائل تركيبة مثاليّة مع تغطية مضادة للمياه. وأكثر ما يميّزه أنّه يمكن تطبيقه على العنق والأكتاف وباقي مناطق الجسم لإخفاء العيوب.

Lasting Silk UV Foundation من Giorgio Armani

ترتكز تركيبة هذا الكريم على المياه وتمنحك إطلالة مخمليّة وحريريّة خلاّبة. عوضاً عن ذلك، يتماشى مع البشرة العاديّة المائلة إلى تلك الدهنيّة، ويبقى لمدّة 14 ساعة.

Double Wear Stay-in-Place Makeup من Estée Lauder      

يتّصف هذا الكريم بتركيبة مرطّبة بشكل لطيف وتكفي بضع قطرات فحسب لمنح وجهك تغطية كاملة. ولا يهمّ إذا ما لامس المطر أو أشعّة الشمس بشرتك، فلا يراوح مكانه ويبقى على حاله.

Re(marc)able Full Cover Foundation Concentrate من Marc Jacobs Beauty

للحصول على مظهر خالٍ من العيوب والشوائب، لا بدّ لك من الحصول على هذا الكريم، إذ يمنحك تغطية كاملة لمدّة 24 ساعة، ويُطبَّق على نحو سلس ليمنحك إطلالة مطفيّة وإشراقة رائعة.

Phyto-Teint Eclat Liquid Oil-Free Foundation من Sisley-Paris

أكثر ما يميّز الكريم هذا هو تركيبته الغنيّة بالغاردينيا والزيزفون وغيرها من المكوّنات التي تزيد بشرتك نضارةً وترطيباً. فضلاً عن ذلك، تلائم تركيبته كافّة أنواع البشرة.

اقرئي أيضاً: 

العلامات: كريم الأساس

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث