أماكن ستمنحك أفضل العلاجات التجميلية لموسم العيد

مع إقتراب عيد الأضحى المبارك، لابد وأنك على استعداد لتهيئة نفسك لتحصلي على أجمل إطلالة. اخترنا لك هذه الأماكن التي ستساعدك في تجديد جمالك.

 

BROWZ

إذا كنت تبحثين عن صالون من طراز حديث، وخدمة ممتازة فعليك بزيارة مركز Browz المتميز. الصالون يتخصص بالمكياج الشبه دائم، ورسم الحواجب بتقنية الMicroblading وتركيب الرموش، وعلاجات البشرة، تأسس في عام 2016 من قبل ميشيل باركلي التي اختارت دبي مركزاً لها والآن لديهم فرع جديد في أبوظبي ولديهم رغبة في الإتساع وفتح فرع في المملكة العربية السعودية.

 كوني على ثقة بأنك ستحصلين على أفضل النتائج، فلدى BROWZ فريق من الفنانين الأوروبيين الذين أتقنوا حرفتهم فسواء رغبيت في رسم حواجيك أو الحصول على علاج للبشرة فإنك ستحصلين على أفضل النتائج. من ضمن العلاجات التي ننصحك بتجربتها والتي ستساعدك باستعادة رونق وشباب بشرتك ألا وهوعلاج Collagen Boost

 

هو علاج غير جراحي لتقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد. يتم تطبيق التقشير للمساعدة في تفتيح البشرة والمساعدة في علاج التصبغ وتلف أشعة UVA. الميزوثيرابي هي تقنية تستخدم لتحفيز الكولاجين الطبيعي في الجلد مع تغذية الخلايا بالفيتامينات والببتيدات، مما يحسن من تماسكها ومرونتها. جانب إعادة الظهور مفيد لجميع أنواع ندبات الوجه بما في ذلك حب الشباب ، مما يترك بشرتك أكثر نعومة مع توهج مشع.

للحجوزات: +971 50 841 4289

 

 

 

The Lash Show

يقع The Lash Show في مشروع وصل 51 في جميرا 1 على شارع الوصل في دبي، ويضمّ ثمانية أقسام للتجميل تتميز بلمساتٍ أنثوية فاخرة وأجواءٍ هادئة وأنيقة. يتخصص The Lash Show بالعناية بالرموش، ويمكن لك اختيار نمط الرموش المفضّل من بين خمسة أنواع، هي Unicorn Tears, Wake Up Ready, Treasure Me, Mermaid Drop and Pixie مع كثافة رموش تتراوح بين 1 -8 أضعاف الرموش الطبيعية، لتستمتع كل سيدة بنظرةٍ جذّابة تعبّر عن شخصيتها. ويقدّم The Lash Show خدمات تركيب مجموعة كاملة أو نصف مجموعة من الرموش، وخدمات تحديد ورفع الحواجب مع العناية بأظافر اليدين والقدمين وتركيب الأظافر الاصطناعية.

للحجز: 050 787 6429

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث