هدى قطان تستلهم مجموعة أحمر الشفاه الجديدة من زمن التسعينات

كشفت علامة هدى بيوتي Huda Beauty عن إطلاق مجموعة جديدة من أحمر الشفاه المستوحاة من موضة التسعينات والتي تحمل اسم The Throwbacks، وتأتي هذه الخطوة تعقيباً على الرواج الواسع الذي لقيته مجموعة أحمر الشفاه المطفي Matte Power Bullet التي ضمّت 16 لوناً مميّزاً، ممّا دفع العلامة إلى إضافة 8 إصدارات جديدة تمتاز بقوام أكثر كثافةً وتركيزاً، وتطلعنا هدى قطان Huda Kattan من خلال هذا الحوار الحصري على المزيد من التفاصيل حول هذه المجموعة الجديدة.

هلّا أخبرتنا عن سبب إطلاقك مجموعة أحمر شفاه بتدرّجات تستوحي من التسعينات؟

في الواقع، اكتشفت حبّي لعالم الجمال في أوائل التسعينات حين كنت في الثاني عشر من العمر. من هنا، درست حقبة التسعينات لفترة وجيزة، غير أنّ الفترة الأحبّ إلى قلبي هي تلك الممتّدة بين العامَين 1990 و1995. وبصراحة، أشعر بأنّ معظم الناس يقولون أنّهم أطلقوا مجموعة مستوحاة من التسعينات، لكن يتّضح أنّ مجموعتهم مستلهمة من تسعينات القرن الماضي بنطاقها الأوسع. لذا أردنا أن نسلّط الضوء على أوائل التسعينات ونتقن مجموعتنا حتّى الكمال! فمثلاً لم تكن تدرّجات اللون البني الدافئ الأكثر رواجاً في تلك الحقبة؛ بل مالت أكثر إلى التدرّجات البنفسجيّة والرماديّة وسيظهر ذلك جلياً في نطاق ظلال مجموعتنا الأخيرة وتدرّجاتها.

منذ متى وأنت تعملين على هذه المجموعة؟

قلت إّنّنا سنعيد إحياء حقبة التسعينات منذ صيف 2018 وسرعان ما أدركت أنّ هذه الصيحة ستعود وتلقى رواجاً كبيراً.

هل يجعل هذا مجموعة The Throwbacks مميّزة بالمقارنة مع التي سبقتها؟

تمثّل التسيعنات الفترة التي ابتعت فيها قطعة المكياج الأولى خاصّتي، ألا وهو أحمر الشفاه البني هذا من ريفلون Revlon! كذلك، بدأت بتقليم حواجب أصدقائي حينها وراح حماسي يزيد تجاه المستحضرات. فكانت تلك الفترة محوريّة بالنسبة إليّ، وبالفعل تعيدني مجموعة The Throwbacks بالذاكرة إلى أحمر الشفاه البني الأوّل الذي وعّى شغفي بمجال الجمال. لذا، أعتبر أن هذه مجموعة مميّزة تحرّك في نفسي عواطف الحنين والذكريات الشخصيّة بحقّ.

ما أكثر ما تحتذين به من التسعينات؟

أحتذ­ي كثيراً بعرض أزياء فيرساتشي Versace لعام 1991، لا سيّما وعرض أزياء شانيل Chanel لعام 1990 و1995، فهذه العروض ألهمتني كثيراً وينعكس هذا بوضوح في حملتنا. لأنّ مجموعة Throwbacks  Theخاصّتنا بمثابة تحيّة لأوائل التسعينات بالنسبة إليّ!

ما اللون المفضّل لديك من المجموعة؟

أعتقد أن خياري متعادل بين Girls Trip و Board Meeting. فالأوّل يمثّل بعضاً من الخجل والمرح بلونه الوردي الفاتح مع تدرّجاته البنيّة، بينما يعكس الثاني لمسةً من الثقة والقوّة بلونه البنيّ الداكن.

اقرئي أيضاً: نفحات خياليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث