لمسة‭ ‬مبدعة

يكشف مبتكرا Moschino Toy 2 ، Alberto Morillas  وFabrice Pellegrin تفاصيل هذا المستحضر مع عارضة الأزياء Devon Aoki التي اختيرت لتكون وجه عطر Moschino. اكتشفي معنا في ما يلي تفاصيل ابتكار هذا العطر في حديث خاصّ مع الشخصيّات الثلاثة.

اقرئي أيضاً: Carine Roitfeld تدخل‭ ‬عالم‭ ‬العطور‬‬

أخبرانا عن تعاونكما الجديد مع Moschino  وكيف بدأ؟

Fabrice Pellegrin: إنّه أوّل عطر ابتكرته لـ Moschinoوتميّز هذا التعاون الجديد بالحماس والكثير من التّحديات بالنسبة إليّ، وذلك بفضل العلاقة القويّة بين العلامة التجاريّة هذه وEuroitalia. وعندما رأيت المشروع للمرّة الأولى والزجاجة على شكل دمية الدبّ، بأسلوبها المرح إنّما الفاخر في الوقت نفسه، سرعان ما تراءى لي عطر المسك الزهريّ القويّ والمليء بالأضواء.

Alberto Morillas: بدأ تعاوني مع Moschino في العام 1987 عندما أنشأتُ MOSCHINO Donna، العطر الأوّل للدار، ثمّ ابتكرت Moschino Fresh وFresh Pink في العامين 2015 و2017. أنا فخور جدّاً بمواصلة هذا التعاون الطويل الأمد مع Toy 2، ومن المدهش كيف يمكن لـMoschino أن يبتكر ويصنع دائماًمستحضراً جديدًا بعد سنوات عدّة.

ما هي المهام التي قمتما بها بدءاً من عمليّة الابتكار والتنفيذ وصولاً إلى النتيجة النّهائية؟

Fabrice Pellegrin: حاولت أن أخلق المزيج الأمثل ما بين النّضارة والقوّة، لكي يكون العطر مفعماً بالانتعاش. فأعتبر أنّ التأثير القويّ للعطر واستدامته يشكّلان العنصرين الأسايّين لنجاحه.

Alberto Morillas: عندما مزجنا Moschino Toy 2، ركّزتُ بشكل أساسيّ على تأثير الرائحة البارزة، فأضفتُ رائحة الماندرين والكشمش الأبيض والتفاح الأخضر إلى تركيبة المسك الزهريّة.

ما هي التّحديات التي واجهتكما أثناء عمليّة ابتكار عطر Moschino Toy 2؟

Fabrice Pellegrin وAlberto Morillas: يقضي التّحدي الرئيس الذي واجهناه بخلق التوازن المثاليّ بين عناصر الأزهار الطّازجة من العطر والعناصر المسكيّة والخشبيّة الحسيّة. وركّزنا على ابتكار عطر قويّ يدوم طويلاً مع رائحة بارزة مؤثّرة مجسّداً الشخصيّة القويّة.

اقرئي أيضاً: رحلة عطريّة إلى حديقة الأحلام

Devon Aoki

عادةً ما يولّد كلّ عطر شعوراً بالحنين إلى الماضي. فما هي الذكرى التي تسترجعها عندتنشّق هذا العطر؟

دائماً ما تذكّرني العطور بوالدتي. فكانت أفضل من ميّز الروائح ولطالما اختارت عطوراً رائعة. فعندما أرغب في شراء عطر ما، أفكّر في ما إذا كانت ستعجبها رائحته التي عادةً ما تكون رائحة ناعمة إنّما تتركك مفعماً بالانتعاش.

ما أكثر ما يعجبك في Moschino Toy 2؟ 

أكثر ما يعجبني هو الحيويّة الفائقة والنضارة التي يتمتّع بهما العطر.

من برأيك الشخصيّة الأنسب لتمثيل عطر Moschino ؟

يمكن لأيّ شخص محبّ وممتع أن يمثّل Moschino خير تمثيل.

كيف تصفين العمل مع Jeremy Scott؟

أنا معجبة بـJeremy كمصمّم والأهمّ كإنسان. فإنّه صديق رصين ويسعدني دائمًا أن أراه مرتاحاً فيما يفعل ما يحبّ بشغف وسعادة وامتنان.

ما هي الرسالة الرئيسة التي يحملها عطر Moschino Toy 2؟

ينقل Moschino Toy 2 أجواء تتّسم بثقة فائقة ومرحة لمحبّات الموضة. فلا تزول الرائحة بسرعة لذا يسهل ارتدائها لمدّة طويلة.

اقرئي أيضاً: Jacques Cavallier Belletrud المنطقة‭ ‬العربيّة‭ ‬ مصدر‭ ‬إلهامه

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث