لإطلالة جذّابة وسهلة مع Benefit Cosmetics

التصوير: Adam Browning Hill
التنسيق: Sarah Rasheed
المكياج: Sarah Sequeira لدى Benefit Cosmetics
الحواجب: Yara Ayoob خبيرة الحواجب الإقليميّة 
لدى Benefit Cosmetics
تصفيف الشعر: Melanie Meyer لدى MMG Artists
العارضة: Mari لدى MMG Models
القميص من Maison Alexandrine
المجوهرات من Marli

سيضفي المكياج اللّامع والشفاه الحمراء والرموش الطويلة الجميلة طابعاً مميّزاً على إطلالتك في موسم الاحتفالات، لكن احذري المبالغة في هذا الأسلوب. فمن المهمّ أن تختاري إطلالة بارزة بأسلوب أنيق وراقٍ بدلاً من الأسلوب الفوضويّ المبالغ فيه. فاحرصي على استخدام هذه المستحضرات الفعّالة التي نقترحها عليك من Benefit Cosmetics وستحصلين على إطلالة رائعة بالتأكيد.

اقرئي أيضاً: نسّقي لون حاجبيك مع شعرك مع Benefit Cosmetics

على العينين:
تجنّبي المبالغة

لا تخشي إضافة بعض اللّمعان على إطلالتك. فإذا استخدمت ظلال العيون البرّاقة أو لمسة من معزّز الإشراقة الذهبيّ اللّامع على عظمتَي الوجنتين، سيضفي ذلك المزيد من الأناقة على مكياجك. لكنّك لن ترغبي في وجه برّاق جداً ككرة الديسكو لذا لا تضعي المكياج اللّامع على وجهك بأكمله. إذاً لا تبالغي واختاري الاعتدال.

حدّدي حاجبَيكِ
تعرفين طبعاً أنّ دور الحاجبين أساسيّ جداً في إطلالتك لذا اختاري تحديد حاجبَيك بالطريقة الصحية التي ستعزّز مكياجك وتزيدك جاذبيّة. واحذري ألّا يكون حاجباك داكنين جداً. فيجب المحافظة على اللون والشكل المناسبَين. اختاري مرهم الحواجب POWmade Brow Pomade مع فرشاة الحواجب الخاصّة Dual-Ended Angled Eyebrow Brush لتطبيق دقيق ومحكم. فتسمح لك التركيبة الكريمية المقاومة للماء التي لا تتسبّب بالجفاف بملء حاجبَيك ونحتهما وتحديدهما بعمق لإطلالة طبيعيّة. تضمن ممسحة الفرشاة المدمجة استخدام الكميّة المثاليّة من المرهم على الفرشاة لرسم خطوط صحيحة وتحديد الحواجب بدقّة. وفي النهاية، استخدمي جل الحواجب Gimme Brow + Volumizing Eyebrow Gel من Benefit Cosmetics.

على الوجنتين:
اختاري التوهّج الزهريّ

أضيفي القليل من البودرة الزهريّة لإطلالة جميلة, فهي ستضفي طابعاً حيوياً على مكياجك. لكن لا تضعي كميّة كبيرة منها واحصلي على لون ناعم وجميل على وجنتيك.

على الشفتين:
اختاري أحمر شفاه أحمر يدوم طويلاً

لا يمكنك أن تخطئي باختيار أحمر الشفاه الأحمر خلال موسم الاحتفالات. لذا ننصحك بالابتعاد عن ملمّع الشفاه، لأنّه يرغمك على إعادة تطبيقه مراراً وتكراراً، ممّا يلطّخ أسنانك. لذا ستخدمي أحمر الشفاه California Kissin' Colorbalm بتدرّج Wine. 

اقرئي أيضاً: كيف تحصلين على إطلالة برونزية في الصيف

العلامات: Benefit Cosmetics

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث