نسّقي لون حاجبيك مع شعرك مع Benefit Cosmetics

التصوير: Adam Browning-Hill
الإعداد والتنسيق: Sarah Rasheed 
المكياج: Sarah Sequeira لدى Benefit Cosmetics
الحواجب: Yara Ayoob، خبيرة الحواجب الإقليميّة لدى Benefit Cosmetics
تصفيف الشعر: Melanie Meyer لدى MMG Artists
العارضة: Mari لدى MMG Models

في حال كنت ترغبين في تغيير لون شعرك، لا بدّ لك من التفكير أيضاً في تفتيح أو تغميق حاجبيك ليتطابقا مع لونه. إلّا أنّ هذا الإجراء قد يكون مربكاً بعض الشيء لضيق الوقت، لذلك ندعوك لتجرية منتج POWmade Brow Pomade من Benefit Cosmetics، وهو مرهم حواجب مركّز بالأصباغ يمنحك أروع إطلالة حواجب على الإطلاق بتمريرات معدودة فحسب.

اقرئي أيضاً: بنفت كوزمتكس تطلق حملة خيرية في شهر أغسطس لدعم النساء
يتمتّع المرهم هذا بتركيبة كريميّة خفيفة قابلة للتعزيز بسلاسة لتمنحك مظهراً طبيعيّاً غير لامع، كذلك، إنّّه مدمج بفرشاة مؤلّفة من 3 أضلع مصمّمة خصّيصاً لتوفير الكميّة المناسبة من التركيبة في كلّ مرّة لتحصلي على خطوط دقيقة ومحدّدة من دون تلطيخ. فضلاً عن أنّه يبقى ثابتاً لمدّة 36 ساعة، كما أنّه مقاوم للسيلان والماء ومتوافر في 8 تدرّجات. 

كيفيّة الاستخدام:
طبّقي مرهم الحواجب الملوّن POWmade Brow Pomade بفرشاة الحواجب مزدوجة الأطراف التي صمّمت خصّيصاً لتطبيق فائق الدقّة.

استخدمت العارضة Mari المستحضر الثوري POWmade Brow Pomade من Benefit Cosmetics لتعزيز جمال حاجبيها وتوحيد لونهما في خلال جلستنا التصويريّة الحصريّة مع ماري كلير العربيّة.

كيف تختارين الألوان؟
تتمثّل القاعدة الأولى التي ستساعدك في الحصول على اللون المناسب في استخدام الألوان الدافئة مع تلك القويّة. فإذا كان شعرك بنيّاً أو أسودَ مثلاً، عليك الالتزام بالألوان الداكنة فحسب وتجنّب تلك الفاتحة لئلا تتحوّل إلى تدرّج برتقاليّ. أمّا إذا كان شعرك أشقرَ، فبإمكانك التلاعب بالألوان: أيّ إذا كنت ترغبين في تغيير لون شعرك إلى اللون البنيّ، من الأفضل اختيار الألوان الداكنة. وفي حال كان شعرك أحمرَ، من المفضّل تلوين حاجبيك باللون نفسه. كذلك، يُستحبّ تلوينهما بالتدرّج النحاسيّ إذا كان شعرك برتقاليّاً.

Benefit Cosmetics – POWmade Brow Pomade shade 3.5

اقرئي أيضاً: كيف تحصلين على إطلالة برونزية في الصيف

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث