نفحات مُبهجة

البحث عن السعادة مرحلة نخوضها دوماً في حياتنا، وكثيرات يعتقدن أنّ السعادة تكمن في امتلاك المزيد من الأشياء التي تجعلهنّ متألّقات. قد تكون هذه المسألة صحيحة نوعاً ما إلّا أن البهجة تأتي من أمور عدّة لا ندركها في الحياة، وقد تأتي معبّأة في زجاجة عطر على سبيل المثال. تعرفي معنا إذاً على عبير Dolce Peony من Dolce & Gabbana الذي سيمنحك هذه السعادة.

نفحات عطريّة خلّابة
مع موسم الصيف، تتألّق زهرة الفاونيا التي انضمّت حديثاً إلى عائلة ورود Dolce & Gabbana في عطر Dolce Peony بنسخة Eau de Parfum مانحة العطر تعبيراً أنثوياً ساطعاً. فيتميّزالعطر بنفحات منعشة، كما يتميّز بدرجة تركيز استثنائيّة. ومن الجدير بالذكر أنّ زهرة الفاونيا تعبّر عن الطاقة والإيجابيّة وتُعدّ رمزاً إيجابيّاً نبيلاً في آسيا فهي تجلب الحظ والصحّة.

التصميم الأنثوي
لمحاكاة الأنوثة، يتّخذ العطر غطاء القارورة على شكل زهرة باللون الورديّ الفاتح لتجسيد الأزهار المتفتّحة، ويكتمل بشريط أسود رفيع بعقدة أنيقة تمثّل توقيع مجموعة Dolce.
ويأتي الغطاء الأيقوني باللون البنفسجيّ الذي يتّسم بالحيويّة والنعومة، فيتماشى مع القارورة والعلبة الخارجيّة، ويبرز الإسم بلون زهريّ داكن كالتوت يذكّر بطيف الفاوانيا العذب من الدرجات المختلفة، بدءاً من الليلك الأكثر شفافيّة وصولاً إلى الياقوتي الأحمر الأكثر قوّة.

الحملة الإعلانيّة
تمّ تصوير حملة Dolce Peony في حديقة إيطاليّة مليئة بزهورالفاوانيا الساحرة مع عارضة شابة تعيش مغامرة شيّقة فيها، فتقضي نهارها كطفلة بريئة ترقص كالفراشة بين البراعم الملوّنة.

العطور التي تنتمي إلى المجموعة:
Dolce & Gabbana Garden
يعبّر عطر Dolce Garden Eau de Parfum عن زهرة لذيذة متفتّحة في حديقة صقليّة. ومع
Dolce Garden، ينضمّ برعم زهرة فرانجيباني إلى باقة لذيذة من عائلة Dolce.

Dolce & Gabbana Dolce
يجسّد عطر Dolce&Gabbana Dolce الأنثوي مزيجاً مثاليّاً بين الابتكار وجودة الصناعة. فيأتي خلاصة النتائج المبسّطة لمزيج مركّب.

اقرئي أيضاً: عطر تتجاوز قيمته مليون دولار... هل تصدّقين؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث