عطر تتجاوز قيمته مليون دولار... هل تصدّقين؟

هل سمعت يوماً عن عطر تتجاوز قيمته المليون دولار؟ لا بدّ أنّ الخبر سيقع مثل الصاعقة على مسامعك إلا أنّه صحيح تماماً! لذا لعلّك تتساءلين الآن عن الخصائص التي تجعله الأغلى ثمناً في العالم، فها هي دار نبيل Nabeel الإماراتيّة للعطور الفاخرة تسدل الستار عن عطر SHUMUKH الذي يُقدّر بحوالى 1.295 مليون دولار. وبما أنّ اسمه يدّل على الاعتزاز والشموخ والفخر في اللغة العربيّة، لا بدّ من أنّه صمّم للشامخات أمثالك. 


هل ستفكّرين إذاً في شراء عطر يحاكي الخيال ويجمع بين فنّ ابتكار العطور وتصميم المجوهرات. إنّه عبارة عن تحفة فنّيّة نادرة ستزيّن غرفتك وستعتزّين بها إذ إنّها تروي قصّة الإمارات العربيّة المتّحدة وتجسّد تاريخها الشامخ. وسترين أنّ زجاجة العطر مرصّعة بـ 3571 حبّة ألماس عيارها مجتمعة 38.5 قيراطاً ومزيّنة بـ 18 قيراطاً من الذهب فضلاً عن أحجار الياقوت الأصفر واللآلئ. 


أمّا بالانتقال إلى خصائص العطر، فهو مكوّن من أجود المكوّنات الطبيعيّة وأكثرها ندرة كالكهرمان وخشب الصندل والمسك والعود التي ستدوم رائحتها على جسمك لمدّة ١٢ ساعة و٣٠ يوماً على ثيابك. فضلاً عن أنّ غلافه يتّخذ شكلاً هندسيّاً فنّيّاً خارجاً عن المألوف يبلغ طوله 1.97 متراً. 


سيُعرض العطر في متجر العلامة التجاريّة الفاخرة في جادة Knightsbridge في لندن ابتداءً من شهر سبتمبر المقبل، والجدير بالذكر أنّه سيتوافر بـ 7 أشكال هندسيّة رائعة. فلا تفوّتي هذه الفرصه لاستكشاف عالم المنتجات الفاخرة.

اقرئي أيضاً: سافري معنا إلى أرض‭ ‬العطور‬ وتعرّفي على مسيرة Chanel N°5

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث