لعاشقات الشعر واللّغة العربيّة - Hermès تطلق عطراً حصريّاً

كعاشقات للعطور نتطلّع دائماً إلى استقطاب الإصدارات الأحدث في هذا العالم المفعم بالنّفحات المنعشة واللّذيذة التي تبعث بدورها أجواءً خلّابة وخياليّة.

لذلك سنصطحبك اليوم برحلة جماليّة للتعرّف على العطر الأحدث من دار هيرمس Hermès، وهو الإصدار المحدود من Agar Ébène الذي أُضيفَ مؤخّراً على مجموعة Hermessence العطريّة.

اقرئي أيضاً: Hermès توسّع قاعدتها وتطلق عطرها الجديد... اكتشفيه معنا

وفي التفاصيل، فيعدّ هذا العطر الجوهرة الشاعريّة للمجموعة العطريّة الخلّابة والسّاحرة، لينبض بفنّ الخطّ والشّعر الأصيل.

إذ أنّ عطر Agar Ébène الذي ابتكرته كريستين ناجل Christine Nagel في العام 2018، أعيدت ترجمته مع أبيات راشد الخضر Rashed Al-Khadher التي خطّتها أنامل الفنّان التشكيليّ الإماراتيّ المبدع محمد مندي التميمي Mohamad Mendi Al Tamimi.

ويعيد العطر الأيقونيّ إيقاذ مشاعرنا الداخليّة الجيّاشة تجاه الحبيب، بتركيبته الحسّاسة والمرهفة بالشاعريّة والبراعة الإبداعيّة والإبتكار.

بالإنتقال إلى قارورة 200 مل فهي مزدانة بأبياتٍ عربيّة مخطّطة برقائق من الذهب عيار 24 قيراط، وهي حصريّة ومحدودة الإصدار بـ1000 علبة فقط لا غير.

أمّا قارورة 100 مل فهي محدودة الإصدار بـ76 علبة، مصمّمة بالجراب باللّون الخوخيّ المصنوع من جلد العجل والمتوّج بالذّهب عيار 24 قيراط.

تجدر الإشارة إلى أنّ إصدار Agar Ébène الحصريّ والمحدود متوافر منذ شهر أكتوبر الماضي، بينما أنّ الإصدار المزدان بالأبيات الشاعريّة المخطّطة باللّغة العربيّة يصبح متوافراً إبتداءً من شهر نوفمبر الحاليّ، عبر متاجر Hermès المختارة من حول العالم.

اقرئي أيضاً: عطر يفوحُ فرحاً

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث