عطورنا المفضّلة لهذا الصيف

حلّ فصل الصيف ودرجات الحرارة بدأت ترتفع أكثر فأكثر، يوماً تلو الآخر. لذلك فلا بدّ لك من اعتماد عطور منعشة تبعث منك رائحة الأنوثة الراقية وسط الطقس الحارّ.

في هذا السياق، جلنا عبر أروقة مستحضرات التجميل واخترنا لك باقة من عطورنا المفضّلة والمنعشة التي سنعتمدها في خلال موسم الصيف:

  • البداية مع عطر Eau De Minthé من علامة ديبتيك Diptyque الرائدة في صناعة العطور. إذ ركّب هذا العطر بنفحات أوراق النعناع العطرة التي تهيّئ لأعيننا النباتات الخضراء المفعمة بالحياة والتي تزيّن طبيعتنا في فصل الصيف.

  • محطّتنا التالية مع عطر Oud Vendôme من علامة اكس نيهيلو EX NIHILO Paris الشهيرة في صناعة العطور. إذ رُكّز هذا العطر بعنصر العود بتركيبة عصريّة، وأضيفت إليه نفحات من الزنجبيل والقرفة والزعفران لأريجٍ حادّ بلمسةٍ من الإنتعاش لإمرأة منطقة الشرق الأوسط والخليج.

  • وأخيراً وليس آخراً مع عطر Bianco di Carrara المحدود الإصدار من علامة سالفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo العريقة في صناعة العطور. فستأسرك علبة الغلاف الفخمة المصمّمة بالرخام والمزيّنة بالذهب الأصفر. أمّا الأريج فسيبعث في كيانك طاقة إيجابيّة ناتجة عن حبّات ثمرة العرعر والفلفل الأسود.

3 عطور منعشة بإمتياز، أضيفت إلى مستحضرات التجميل المفضّلة بالنّسبة إلينا لهذا الصيف. وأنت ما هو عطرك المفضّل لموسم الضيف؟

اقرئي أيضاً: نفحات خياليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث