عطرٌ أنثويّ يسترجع طفولتكِ ويسافر بكِ إلى النجوم

مهما اختلفت الأزمان وتنوّعت الأماكن وتبدّلت الأوقات، يبقى العطر من مستحضرات الجمال الأكثر رقيّاً وتميّزاً التي تبحث عنها كلّ امرأة.

وكما جرت العادة، نحرص أشدّ الحرص على رصد الإصدارات والابتكارات الأكثر فرادةً في مجال العطور الفاخرة التي نعشقها.

وها إنّ واحدة من الدور المفضّلة بالنسبة إلينا تسدل الستار عن أحدث عطورها، فاتحةً آفاقاً واسعة لمخيّلتنا وحواسنا التي أسرتها لسنوات طويلة.

إذ إنّ علامة هيرميس Hermès كشفت النقاب عن ابتكارٍ جديد فاق توقّعاتنا وفتح آفاقاً لمخيّلتنا، وسافر بنا إلى أعالي السماء لنغوص ما بين النجوم الساحرة والمتلألئة.

وبتركيبته الغنيّة والخياليّة، نسج عطر L’Ombre des Merveilles الليل بالنهار، والنور بالظلام والشمس بالشتاء، دامجاً التناقضات الأسمى في الكون.

فقد حرّك العطر حواسنا بنفحات البخور والمادّة الصمغيّة التي سافرت بنا إلى أعالي السماء، فيما زوّدتنا الثمرة الليمونيّة – الحمضيّة بالطاقة الديناميكيّة والقوّة النابضة بالإيجابيّة.

أمّا حبّات فاصوليا التونكا الطبيعيّة فأضافت رونقاً من الأصالة الرقيقة الممزوجة بالنعومة، في الوقت الذي جسّدت فيه نفحات الشاي الأسود من أوراق الشجر والخشب جوهرَ الوقت الأساسيّ.

فتنشّقي أريج L’Ombre des Merveilles وأطلقي العنان لمشاعرك الباطنيّة، انطلاقاً من أنوثتك مروراً بأصالتك وصولاً إلى طفولتك المدفونة في روحك البريئة، لتبلغ مستوى النجوم الساطعة في السماء!

اقرئي أيضاً: عطرُ Hermès الجديد ينبعثُ من قلب التناقضات

العلامات: Hermes

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث