عطرُ Hermès الجديد ينبعثُ من قلب التناقضات

​​​​​إصدارٌ تلو الآخر، تأسرنا دار هيرميسHermès بابتكاراتها الخلّاقة التي تحبس حواسنا وتحرّك مشاعرنا، وذلك فورَ وقوع أنظارنا عليها.

وفي هذا السياق، رصدنا إبداعات الدار الأحدث في عالم الجمال، بعدما أضافت إصداراً جديداً على عائلة Eau des Merveilles، ألا وهو L’Ombre des Merveilles.

وفي التفاصيل، مزجت خبيرة العطور الإيطاليّة - السويسريّة كريستين ناغيل Christine Nagel ما بين عنصرين يجمعهما أسمى أنواع التناقضات في العالم: النور والظلّ، لتنبثق منهما نفحات خياليّة عجائبيّة.

وبالانتقال إلى مكوّنات العطر الطبيعيّة، فاتّسمت بعبق البخور والمادة الصمغيّة والثمرة الليمونيّة – الحمضيّة وحبّات فاصوليا التونكا فضلاً عن نفحات من الشاي الأسود من أوراق الشجر والخشب.

كذلك، يجعلنا عطر L’Ombre des Merveilles نتخيّل حجابَ الكشمير الناعم، مترجماً غموض ثقافتنا العربيّة من خلال تركيبته المبتكرة الغنيّة والأصيلة.

وفي إطارٍ آخر، صمّمت أنامل سيرج مانسو Serge Mansau القارورة المميّزة، المسطّحة من جهة والدائريّة من جهة أخرى، ليحاكي الزجاج اللّامع شعرَ العالم. أمّا فوهة العطر فقد نقش عليها ختم Hermès الشهير.

هكذا، يُعَدّ L’Ombre des Merveilles إصداراً جديداً يُضاف إلى موسوعة Hermès العطريّة، ليحاكي أحاسيسنا وطفولتنا وأنوثتنا الباطنيّة بتركيبته الطبيعيّة الغنيّة.

إذ شكّلت مجموعة Eau des Merveilles منذ العام 2004 مفتاحاً أساسيّاً يفتح أمامنا عالم الدار المرموقة العجائبيّ، وتسافر بنا عبر النجوم والسماء المتلألئة بنفحاتها التي تحاكي القوّة والأنوثة في آن معاً.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث