تعرّفي على سرّ عطر Bella Hadid
  • 1 /3
  • 1 /3
  • 1 /3


Bella Hadid عارضة أزياء بريطانيّة من أصول عربيّة تنبض بالجرأة والجمال وتبعث أنوثتها أينما ذهبت، لذا اختارتها دار Bvlgari الإيطاليّة الفاخرة لتكون الوجه الإعلانيّ وسفيرة عطرها الجديد Goldea The Roman Night Absolute.

استوحي هذا العطر، الذي لن يفارق ذاكرتك بمجرّد أن تستنشقي أريجه، من عالم المجوهرات البرّاقة والثمينة، وتحديداً الذهب الفاخر الذي يرمز إلى الفخامة والأنوثة والرقيّ.

اقرئي أيضاً: نجمات BVLGARI يسطعن تحت سماء إيطاليا

وأخذنا مركّب عطور Goldea الإيطاليّ الشهير Alberto Morillas في رحلة ساحرة معه لنخوض مغامرة غامضة عبر روعة شوارع روما الآسرة بجمالها ورونقها وأصالتها.

ويتسلّل عطر Goldea الجديد إلى حواسنا بتركيبته الذهبيّة الرقيقة المصمّمة لك، أنت المرأة المستقلّة القويّة والواثقة من نفسها والصاخبة بالأنوثة والجاذبيّة.

بالانتقال إلى مكوّنات عطرنا المفضّل لهذا الموسم، ارتكز على المسك المنعش من عائلة تشايبر (Chypre) والمسك الأسود مع البرقوق الأسود وأوراق زهور البرتقال التويجيّة والياسمين وفانيلا المدغشقر، إضافة إلى خلاصة الطحلب المتبلور والباتشولي المخمليّ.

اقرئي أيضاً: BVLGARI في خدمة قضيّة إنسانيّة سامية

مزيج ساحر يترجم شخصيّة امرأة العصر بلمستها الأنثويّة الجذّابة، ولا يجسّده سوى عطر Goldea The Roman Night Absolute.

أمّا العبوة فتشكّل الغلاف المثاليّ بلونها الأسود مع درجات ذهبيّة ساحرة تعكس تفاعل الضوء مع الظلّ، فضلاً عن بصمة Bvlgari الفريدة من نوعها، ألا وهي عبارة عن حراشف الأفعى.

وأنت، لا تتردّدي باختيار Goldea The Roman Night Absolute وتحرّري معه من القيود، تماماً كـBella Hadid، وأطلقي العنان لأنوثتك الجذّابة الممزوجة بالثقة والقوّة في مغامرة غامضة إلى شارع روما الساحرة.

اقرئي أيضاً: كلّ ما عليك معرفته عن ساعة BVLGARI الجديدة


تعليقات