FOREO LUNA 3  تكسر قواعد العناية بالبشرة

 

إذا كان الفضول يساوركِ حول مدى قدرة التكنولوجيا على جعل روتينكِ الجماليّ أفضل، فربّما عليكِ متابعة تفاصيل تجربة محرّرة التجميل سارة رشيد مع جهاز LUNA 3 من FOREO.

ربّما من أهمّ المميّزات التي تجعلنا مهتمّين بأجهزة الجمال المزوّدة بتكنولوجيا متطوّرة هي سهولة استخدامها اليوميّ وكفاءة تقنيّتها في تحقيق نتائج فعّالة قد تغنيكِ عن الذهاب إلى أخصائيّة الجلد ومراكز العناية بالبشرة. ومن باب سعي الشركة السويديّة FOREO الرائدة لابتكار أجهزة جماليّة تحافظ على نضارة بشرتك ورونقها بشكل دائم، أطلقت  FOREO جهاز LUNA 3 ، الذي يُعَدّ من أحدث إصدارات العلامة السويديّة العالميّة.

وبما أنّ بشرتنا تتعرّض إلى الأوساخ بشكل يوميّ، فلا بدَّ من حمايتها ضدّ الجراثيم والسموم. والطريقة الفضلى تقضي باتّخاذ الإجراءات اليوميّة. فالتنظيف العميق يعني بشرة أكثر صفاءً، ولهذا السبب أحبُّ استعمال أجهزة FOREO، فهي مناسبة لجميع أنواع البشرة وآمنة كليّاً. كذلك، أجهزتها غير تقليديّة في تقديم العناية الشاملة للبشرة. وبالنسبة لجهاز LUNA 3 الذي يمثّل الإضافةَ الأحدث لأجهزة LUNA من FOREO، فيجمع ما بين التنظيف الآلي الشامل والتدليك الذي يستهدف شدّ البشرة في نقاط محدّدة، إذ إنّه قادر على إزالة الأوساخ والجراثيم مع نبضات T-Sonic المطوّرة، مهما كان مستوى الطاقة الذي تختارينه من بين 16 مستوى للجهاز. ومن ضمن الخصائص الجديدة التي تتواجد في جهاز LUNA 3، نجد احتواءه على نقاط اتّصال أطول من فرشاة LUNA 2. فضلاً عن ذلك، رأس فرشاة LUNA 3 أكبر بنسبة 30%، وإذا قمتِ بمزامنة الجهاز مع تطبيق FOREO، فستحصلين على تقنيّات تدليك وشدّ بشرة الوجه التي ستمنح بشرتكِ إشراقة ستحقّق لك تنظيفاً كاملاً لوجهك. إنّ العناية الذكيّة ببشرتكِ في متناول يديك، فليس عليك سوى إيصال جهاز تنظيف الوجه والتدليك على التطبيق، ثم اختيار مدى حدّة العلاج الذي تودّين الحصول عليه و نوع التدليك المطلوب. أليس ذلك ما نرغب في الحصول عليه بعد يوم حافل بالانشغالات والأحداث؟

أمّا بالنسبة لطريقة استعمال هذا الجهاز الذكيّ لتنظيف الوجه والتدليك، فهو في غاية السرعة والسهولة بالنسبة إليّ. ليس عليكِ سوى وصل جهاز LUNA 3 بتطبيق FOREO عبر البلوتوث ثم القيام بتبليل وجهكِ بالماء مع وضع المنظّف الذي يناسب بشرتكِ على فرشاة LUNA 3 والضغط على زرّ التشغيل مرّتين. ثم، مرّري الجهاز على وجهكِ بحركات دائريّة حتّى توقفه ساعة التوقيت المدمَجة في الجهاز. وفي النهاية، قومي بشطف وجهكِ ومتابعة ما تبقّى من روتينكِ الجمالي. دقيقة واحدة هي كلّ ما تحتاجين إليه لإزالة الأوساخ والجراثيم. فستؤدّي LUNA 3 المهمّة على أكمل وجه.

وإحدى المميّزات التي أحببتُ تجربتها كانت علاج التدليك لجهاز FOREO LUNA 3، إذ تمكّنتُ من اختيار خاصيّة التدليك لشدّ منطقة ما حول العينين وذلك لمدّة دقيقتين، يتراوح ما بين نبضات عالية ومنخفضة الشدّة. وبما أنّني عادةً ما أهمل منطقة الرقبة، أحببت تجربة التدليك الذي يعمل على شدّها عن طريق نبضات T-Sonic.

وإذا رغبتِ في الحصول على فكّين محدّدين كعارضات الأزياء، فلستِ بحاجة إلى حقن البوتكس الزائفة أو إلى استخدام المكياج، بل بإمكانك الحصول على نتائج مرضية مع آليّة شدّ الفكّين وتحديدهما المتوفّرة في LUNA 3، وذلك في غضون أربع دقائق.

وبإمكاني القول إنّ جهاز التنظيف والتدليك الفعّال من FOREO سيغنيكِ عن الذهاب إلى مراكز التجميل، إذ يوفّر تدليك لشدّ البشرة حول منطقة الفم وعلى امتداد خطّ الفكين. فضلاً عن ذلك، بإمكاني القول إنّ فرشاة الوجه الجديدة جديرة بالشراء، فتقدّم لكِ نتائج ملموسة تفيد بشرتكِ، بالإضافة إلى أنّها اقتصاديّة، فيدوم رأس فرشاة LUNA 3 المصنوع من السيليكون طويلاً وبالتالي لن تحتاجي لتغييره.

وما أهمّ من وجهة نظر طبيب ومتخصّص رائد في عالم الجمال والجراحات التجميليّة دكتور Costi؟ إذ أنّه شاركنا بأهميّة غسيل الوجه بفرشاة LUNA 3 الفضلى ودورها الأساسيّ في مكافة ظهور علامات التقدّم في السنّ؟

إضغطي هنا وشاهدي آراء دكتور Costi حول فرشاة LUNA 3 الثوريّة من FOREO

اقرئي أيضاً: مفاجأة FOREO لعاشقاتها في الجمعة السوداء

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث