مفاجأة FOREO لعاشقاتها في الجمعة السوداء

أصبحت أجهزة FOREO الثوريّة والرائدة في عالم الجمال، جزءاً لا يتجزّأ من روتيننا الجماليّ اليوميّ، نظراً للتشكيلة الواسعة التي تقدّمها من مستحضرات العناية بالبشرة والتّجميل وأدواتها السهلة الإستخدام.

وفي خطوةٍ إيجابيّة وتشجيعيّة للمستهلكات، تستعدّ العلامة السبّاقة للإنخراط في صيحة الجمعة السوداء Black Friday عبر طرح باقة من الحسومات عبر موقعها الإكترونيّ.

إلّا أنّ العلامة السويديّة تستعدّ لإسدال الستار عن الحسومات الأعلى والأكبر في تاريخها تحت شعار "الجمعة البيضاء"، إذ أنّ نسبة الحسم ستصل إلى 35%.

أمّا المنتجات والأدوات التي ستصبح متوافرة للمستلهكات بأسعارٍ مخفّضة فشملت: أقنعة UFO وUFO mini (حسم 30%) وأجهزة LUNA 2 (حسم 25%) وLUNA mini 2 (حسم 35%) إضافةً إلى فرشاة أسنان ISSA 2 (حسم 35%).

وستباشر العلامة بعروضات وحسومات الجمعة البيضاء إبتداءً من 25 نوفمبر الجاري وحتّى السادس من شهر ديسمبر المرتقب.

تجدر الإشارة إلى أنّ منتجات FOREO تؤمّن عناية كاملة بالبشرة، فتنظّفها من الجذور بواسطة أجهزتها الثوريّة، وتعيد نضارتها ونعومتها ورونقها بواسطة أقنعتها الفعّالة. كما أنّها تؤمّن عناية وحماية فعّالة للأسنان بفراشيها الثوريّة.

من جهتنا، نتطلّع قدماً لانطلاق "الجمعة البيضاء" لتسوّق منتجاتنا الفضلى من FOREO عبر موقعها الإلكتورنيّ أو عبر موقع Namshi الإلكترونيّ.

اقرئي أيضاً: تعرفّي على أفضل جهاز عالي التقنيّة لتنظيف الوجه

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث