هذا الأسبوع، حان الوقت لتدلّلي نفسك وتكوني أنت الأولويّة

Facial cleansing brush LUNA 3 by FOREO Sweden

الراحة، الهدوء وتدليل النّفس. كم نحن بحاجة إلى هذه الأمور بعد يومٍ طويلٍ في العمل أو في المكتب أو حتّى في المنزل. بالفعل، كلّ امرأةٍ تحتاج إلى بعض الوقت الخاصّ بها لتدلّل نفسها وتخصّص بعض اللّحظات لبشرتها وجمالها.

وابتداءً من اليوم، ممنوع الأعذار! لأنّه يحقّ لك أن تكوني أنانيّة هذا الشهر وتجعلي نفسك أولويّة.

لذلك، FOREO هنا! إذ أنّ العلامة السويديّة الرائدة في عالم الجمال وأجهزة ومستحضرات التجميل، تسدل الستار عن عروض إسثنائيّة عبر موقعنا الإلكترونيّ إحتفاءً بيوم Black Friday.

وفي التفاصيل، وابتداءً من اليوم 20 نوفمبر وحتّى 4 ديسمبر، تقدّم العلامة المرموقة باقة من العروض على أجهزتها ومنتجاتها الفاخرة التي قد تتخطّى 35% من الحسم. لذلك لا تفوّتي هذه الفرصة لتستثمري بأجهزة العناية بالبشرة الأزليّة التي تدوم مدى الحياة.

وفي هذا السياق، ندعوك لتكتشفي معنا العروض الأمثل على أجهزة العناية بالبشرة المفضّلة لدينا لتسترخي وتدلّلي نفسك كالمحترفين في صالات السبا Spa والمنتجعات الصحيّة.

Facial cleansing brush LUNA 3 for normal skin

  • البداية مع جهاز Luna 3 المعروض بحسم بنسبة 20% والذي يعتبر جزءً لا يتجزّأ من الروتين الجماليّ لدى معظم السيّدات، إذ أنّه وبـ16 مستوى مختلف من الحدّة ينظّف البشرة من الزيوت والأوساخ ورواسب وبقايا المكياج. فضلاً عن ذلك، فإنّ الجهاز الثوريّ وبنبضات T-Sonic وعبر تطبيق ذكيّ عبر الهواتف الذكيّة يؤمّن روتيناً لتدليك البشرة مهما كان نوعها، أكانت حسّاسة أو دهنيّة أو حتّى عاديّة.

UFO smart mask by FOREO Sweden

  • محطّتنا التالية مع UFO وUFO Mini المعروض بحسم بنسبة 35%، والذي يقدّم لك تجربة المنتجع الصحيّ الفاخرة في غضون 90 ثانية، بدلاً من أقنعة الوجه بتوقيت 20 دقيقة حتّى تحصلي على بشرة مثاليّة خالية من الشوائب. ويجمع الجهاز الثوريّ تقنيات الجلد المتقدّمة، إنطلاقاً من التسخين Warming لتحضير البشرة، مروراً بالتبريد Firming لترسيخ البشرة ونبضات T-Sonic لتفعيل امتصاص الأقنعة، وصولاً إلى العلاج الضوئيّ LED لمكافحة علامات التقدّم بالسنّ وإضاءة البشرة. فإنّ UFO يرتقي بروتينك الجماليّ إلى مستوى آخر.

Facial cleansing brush LUNA Mini 2

  • نستكمل جولتنا مع جهاز LUNA Mini 2 المعروض بحسم بنسبة 30%، الذي يعتبر المنتج الأكثر مبيعاً لدى العلامة المرموقة. فرغم صغر حجمها، إلّا أنّ هذه القطعة المعجزة تنظّف البشرة والمسام بنسبة 99.5% من الزيوت والأوساخ والجلد الميت وبقايا المكياج وتعطيها توهّجاً طبيعياً في دقيقة واحدة فقط مهما كان نوعها، إذ أنّها تناسب مختلف أنواع البشرة. كما أنّها مصمّمة برأس فرشاة بـ3 مناطق، وبـ6 ألوان تبعث الطاقة والحياة.

Electric Toothbrush ISSA 2 By FOREO Sweden

  • وأخيراً، وليس آخراً مع ISSA 2 المعروض بحسم بنسبة 30%، إذ أنّ هذه المجموعة هي الأمثل لضحكتك. نعم، إذ أنّ فرشاة الأسنان هذه هي مفتاح روتينك للعناية بالفم. وبملمسها الناعم وتصميمها المضادّ للمياه، تتميّز ISSA 2 بشعيرات البوليمر polymer bristles التي تحتوي على باكتيريا أقلّ من فرشاة الأسنان العاديّة. كما أنّها تدوم حتّى 365 يوم من ساعة شحن واحدة فقط!

Electric Toothbrush ISSA 2 in Cool Black

هذه عيّنة عن منتجاتنا المفضّلة من FOREO المعروضة بحسومات حصريّة عبر موقع العلامة العريقة بمناسبة Black Friday. فالأعذار ممنوعة إبتداءً من اليوم وحتّى 4 ديسمبر. حان الوقت لتدلّلي نفسك، فأنت تستحقّين!

اقرئي أيضاً: ارتقي بروتينك الجماليّ مع الجهاز الثوريّ الجديد

العلامات: Foreo

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث