ارتقي بروتينك الجماليّ مع الجهاز الثوريّ الجديد

مع طيّ آخر صفحة من فصل الصيف، نستعدّ للإبحار عبر فصلي الخريف والشتاء، موسم الجفاف. وحرصاً منّا على جمالك ورقيّك، رصدنا لك الجهاز الثوريّ المبتكر الذي سيرتقي بروتينك الجماليّ اليوميّ.

وفي التفاصيل، فقد طرحت علامة فوريو FOREO جهاز UFO 2 الجديد بتصميمه الفاخر ومزاياه المبتكرة، كونها مخصّص لمختلف أنواع البشرة.

وصمّم الجهاز الثوريّ الأكثر فعاليّة على مستوى العالم، بلوحة تدرّجات الألوان الزاهية مع تقنيّة العلاج الضوئيّ LED وتقنيّة العلاج الحراريّ المتطوّرة، فضلاً عن برامج العناية بالبشرة المخصّصة والمدمجة في التطبيق المتوافر لأجهزة Apple وAndroid.

إضافةً إلى ذلك، يحفّز الجهاز الأحدث من العلامة الرائدة البشرة على امتصاص الموادّ الفعّالة حتّى أعماقها، وتعزيز فعاليّة القناع وتدليك الوجه بالطريقة الألطف.

ومقارنةً مع جهاز UFO الأسبق فإنّ التصميم الحديث والأنيق والبسيط في الوقت نفسه، يتمتّع بخمس تقنيّات إضافيّة عن الإصدار الأسبق، ما يمنح البشرة إطلالة ناعمة ومشرقة في خلال 90 ثانية فقط.

فيما أنّ تقنيّة العلاج الضوئيّ LED متوافرة في جهاز UFO 2 عبر 8 أنواع مختلفة لتعزيز فعاليّة أي قناع من UFO Power Activated Masks ، كون كلّ ضوء يتمتّع بمزايا مختلفة تعالج البشرة وتحسّن مظهرها.

لذلك، اعتمدي جهاز UFO 2 الثوريّ الجديد لتحصلي على جلسة علاجيّة منزليّة لبشرتك وترتقي عبره بروتينك الجماليّ!

اقرئي أيضاً: ودّعي جفاف الصيف وهيّئي بشرتك لفصل الخريف

العلامات: Foreo UFO

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث