مستحضرات تجميل أنصحك بها
  • 1 /3
    مستحضرات تجميل أنصحك بها
  • 1 /3
    المدونة Christine Andrew
  • 1 /3
    المدونة Christine Andrew


 مهما استيقظت باكراً في الصباح، لا بدّ من حدوث أمر ما يمنعني عن التبرّج، بما أنّني أمٌّ وزوجةٌ ومدوّنةُ موضة في آن معاً. لذا، غالباً ما ترونني أضع مكياجاً خفيفاً، في حال تمكّنت من ذلك. ويتطلّب الأمر خمس دقائق روتينية. إليك 8 مستحضرات تجميل أنصحك باستخدامها:

كريم حول العينين No Puffery من  :Originsيتعيّن عليّ التدوين على صفحتي الإلكترونية في وقت متأخر من الليل أو في الصباح الباكر، بينما يكون الأطفال نائمين. وفي حين أنّ النظارات الشمسيّة لا تخفي جيوب العينين لفترة طويلة، يصنع هذا الكريم المعجزات للتخلّص منها.

سيروم فيتامين C: احرصي على الحصول على  C E Ferulicمن SkinCeuticals، حتى لو كان باهظ الثمن، فما أفضل من الاستثمار في البشرة؟

كريم الترطيب الملوّن: هذا الكريم ضروريّ قبل المكياج، حتى لو استغرق وضع هذا الأخير خمس دقائق فحسب، فهو يغطّي البشرة بأكملها ويرّطبها.

خافي العيوب: إنّه المستحضر الوحيد الذي لا يرضي الفتيات جميعهن بسهولة، لذلك أنصحك بـاستخدام Flawless Concealer من Trish McEvoy، فهو يغطّي البشرة تماماً ويُمزج بسهولة.

أقنعة الوجه: في حال توافرت لديّ بضع دقائق في الصباح وشعرت بأنّ بشرتي بحاجة إلى العناية، أضع قناعاً يرطّب البشرة ويمنحها إشراقاً. إنّه ممتاز للعناية بالبشرة والتخلّص من السموم.

ملمع الشفاه: أنصحك باستخدام Full-On Lip Polish من Buxom، الذي يتميّز بلونه الترابيّ والذي يكبّر الشفاه لمدّة قصيرة ويغنيك عن الحقن. 

مكثّف الشعر: استخدمتPrêt-a-Powder  من Bumble and Bumble لسنوات عدّة، فهو يعطيني نتائج رائعة.

العطر: J’adore Dior هو العطر المفضّل لديّ بالإضافة إلى Flowerbomb، وأستخدمهما منذ سنوات طويلة. وفي بعض الأحيان، قد يكون العطر الإكسسوار الأهّم.


تعليقات