متى تظهر نتيجة خيوط شد الوجه؟

ليس هناك من ينكر الفوائد المقنعة لجراحة شد الوجه لإعادة عقارب الساعة إلى الوراء ومساعدة المرضى على استعادة مظهر أكثر شبابا. ومع ذلك، هناك العديد من الرجال والنساء المهتمين بتجديد شباب الوجه ولكنهم قد لا يكونون مستعدين أو قادرين على الخضوع لجراحة تجميلية. بالنسبة لهؤلاء المرضى، قد يكون شد الخيوط حلاً رائعًا. اكتشفي المزايا المثيرة لشد الخيوط هنا.

كيف يمكنني شد الجلد المترهل في وجهي؟
مع تقدمنا ​​في السن، يساهم الانخفاض الطبيعي في إنتاج الجسم وإمداده بالكولاجين في فقدان ملحوظ لمرونة الجلد. وهذا إلى جانب التعرض لأشعة الشمس، والوراثة، والتدخين، وعوامل أخرى يؤدي حتماً إلى ظهور الخطوط والتجاعيد والجلد المترهل. في كثير من الأحيان، تظهر علامات الشيخوخة لأول مرة على الوجه، الأمر الذي قد يكون محبطًا بشكل خاص. في حين أن المنتجات المتاحة دون وصفة طبية قد تساعد في إخفاء أو إبطاء تقدم الجلد المترهل، إلا أنها للأسف لا تفعل الكثير لتصحيح المشكلة فعليًا. لا شك أن العلاجات والإجراءات التجميلية الاحترافية هي أفضل الحلول لمعالجة علامات شيخوخة الوجه والحصول على بشرة مشدودة وأكثر شبابًا. 

ما هو الشد بالخيوط؟
إن عملية الشد بالخيوط هي إجراء مبتكر غير جراحي لتجديد شباب الوجه، وهو مصمم لرفع الجلد وتثبيته وتشديده من خلال استخدام خيوط PDO القابلة للذوبان. أثناء عملية الشد بالخيوط، والتي يمكن إجراؤها بالتخدير الموضعي أو الموضعي في إحدى غرف العمليات داخل العيادة، سيقوم الجراح أولاً بتحديد نقاط الدخول والخروج الإستراتيجية على وجه المريض. باستخدام إبر دقيقة، يقوم الجراح بعد ذلك بإدخال خيوط دقيقة أو غرز في وجه المريض. يتم بعد ذلك سحب الخيوط وتأمينها وفقًا لذلك لمنح المريض نتيجة مشدودة ومنتعشة وطبيعية المظهر. لا تقوم الخيوط برفع الجلد جسديًا فحسب، بل إنها تحفز أيضًا إنتاج الجسم الطبيعي للكولاجين، مما يعني أن نتائج شد الخيوط ستستمر في التحسن بمرور الوقت.

ما هي مدة التعافي من عملية الشد بالخيوط؟
 توفر عملية الشد بالخيوط للمرضى المستوى الأقصى من الراحة. بعد الإجراء، قد يكون هناك بعض الاحمرار أو الكدمات أو التورم البسيط أو التهيج في مواقع العلاج، ولكنها عادة ما تكون خفيفة وتختفي بسرعة. يستطيع المرضى العودة على الفور إلى روتين حياتهم اليومي، باستثناء التمارين البدنية الشاقة، بعد إجراء عملية شد الوجه بالخيوط.

ما هي المدة التي تستغرقها عملية الشد بالخيط؟
واحدة من الفوائد الأكثر إثارة لتجديد شباب الوجه بالخيوط هي أنها تقدم نتائج فورية تقريبًا وتستمر في التحسن. سيغادر المرضى العيادة بمظهر منتعش ومرتفع بشكل ملحوظ بعد شد الخيوط مباشرة. نظرًا لأن خيوط PDO المذابة تشجع إنتاج الكولاجين، فإن الجلد سيستمر في أن يصبح مشدودًا وأكثر إحكامًا وأكثر شبابًا خلال الأشهر القليلة القادمة.

ما هي مدة الشد بالخيط؟
اعتمادًا على طبيعة وشدة شيخوخة الوجه ونوع شد الوجه بالخيوط وعوامل أخرى، قد تستمر نتائج علاج شد الوجه بالخيوط لمدة تصل إلى عام أو أكثر قبل الحاجة إلى تكرار الإجراء. للحفاظ على نتائج شد الوجه بالخيوط لأطول فترة ممكنة، من المهم:

تجنب التعرض لأشعة الشمس
ارتداء واقي الشمس
لا تدخني
حافظي على رطوبتك
تناولي نظام غذائي متوازن
فكري في العلاجات غير الجراحية التكميلية بين عمليات شد الخيوط

اقرأي ايضاً: تعرفي على افضل ادوات العناية بالبشرة

افضل كريم لعلاج تصبغات الوجه

 

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث