تعرفي على افضل ادوات العناية بالبشرة

 تتعرض بشرتك لجميع العناصر، بدءًا من التغيرات في الطقس والتعرض للملوثات البيئية إلى المكياج وأضرار الأشعة فوق البنفسجية التي تسببها الشمس. ببساطة: من الصعب حماية بشرتك من كل التدخلات الخارجية التي يمكن أن تؤدي إلى عدد لا يحصى من مشاكل العناية بالبشرة، مثل البثور وفرط التصبغ والخطوط المبكرة والتجاعيد ولون البشرة الباهت والدهنية والجفاف وغير ذلك الكثير.

في حين أن علاجات الوجه في المنتجع الصحي المجدولة بانتظام هي طريقة رائعة لضمان العناية الجيدة ببشرتك، إلا أنها قد تكلفك أيضًا عدة مئات من الدولارات لكل جلسة. لحسن الحظ، هناك الآن المزيد والمزيد من أدوات العناية بالبشرة التي تعد بالمساعدة في معالجة أهم مشاكل البشرة لديك في السوق الآن. من ضوء LED والعلاج بالتبريد إلى منظفات المسام العميقة والعصي ذات التيارات الدقيقة، نشارك بعضًا من أفضل أدوات العناية بالبشرة المتوفرة في سوق التجميل بالإضافة إلى ما تحتاج إلى معرفته لاستخدام كل منها بأفضل ما في وسعها.

NuFace Trinity Microcurrent Facial Toning Device

يستخدم هذا الجهاز الصغير، ولكن القوي، تقنية التيارات الدقيقة، التي ترسل نبضات كهربائية منخفضة المستوى عبر عضلات الوجه للمساعدة في رفع الوجه وتوحيد لونه وتحديده بالإضافة إلى تحسين مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد. لم يتم إثبات قدرته سريريًا على تحسين تحديد الوجه فحسب، بل تم ترخيصه أيضًا من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA)، مما يعني أن إدارة الغذاء والدواء (FDA) قد أعطت ختم موافقتها من حيث قيمته وقيمته وقدراته.

 ReFa Carat Ray Face

تستخدم أسطوانة الوجه هذه أيضًا تقنية التيارات الدقيقة لرفع وتنعيم وتحسين مظهر بشرتك. إنه ذو شقين، كل منهما مزود بكرات مطلية بالبلاتين مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وذات شكل متعدد الزوايا يمنح البشرة مظهرًا متجددًا عند تطبيقها على عضلات الوجه. يعد هذا الجهاز أيضًا بالمساعدة في تعزيز الدورة الدموية، مما يمكن أن يساعد في منح البشرة مظهرًا أكثر شبابًا وحيوية.

Dermaflash Dermapore Ultrasonic Pore Extractor and Serum Infuser

إذا كنت تتطلعين إلى إعادة تحديد مظهر نسيج بشرتك بالإضافة إلى تقليل مظهر المسام، فقد يكون هذا الجهاز مفيدًا. يستخدم تقنية الموجات فوق الصوتية وله وضعان – أحدهما يستخرج الشوائب والآخر يساعد على تحضير البشرة لتسريب المكونات النشطة التي تستخدمها في الأمصال و/أو المرطبات. فهو لا يساعد فقط في الحفاظ على مظهر البشرة صافيًا وناعمًا ومنتعشًا ونظيفًا، ولكنه يساعد أيضًا على منع ظهور الحبوب في المستقبل عن طريق تنظيف البشرة من الشوائب.

Shani Darden by Desse Pro LED Light Mask

من أحد خبراء التجميل الأكثر ثقة في هوليوود، تأتي واحدة من أكثر أدوات العناية بالبشرة إثارة للإعجاب في السوق اليوم: طريقة معاد تصميمها للعلاج بالضوء LED، وهي حاصلة على موافقة إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ومن الدرجة الطبية ولديها القدرة على تجنب الاختراقات وإبطاء ظهورها. أسفل علامات الشيخوخة المبكرة. بالإضافة إلى القطعة الرئيسية، التي توفر ضوء LED للوجه، تأتي الأداة مع ملحق مصمم خصيصًا لواحدة من المناطق الأصعب علاجًا والمعرضة للشيخوخة: الرقبة ومنطقة أعلى الصدر. على الرغم من أن هذا المنتج باهظ الثمن بالتأكيد، إلا أنه يعتبره استثمارًا كبيرًا في صحة بشرتك.

اقرأي أيضاً: طريقة عمل حمامات الزيت للشعر

كيف تتم عملية شد البطن بعد الولادة؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث