كيف تكافحين علامات الشيخوخة في غضون أربعة أسابيع فحسب؟

​في العام 1999 وبعد عشر سنوات من الأبحاث المستمرّة، أطلقت علامة Sisley مجموعة رائدة سرعان ما أصبحت أساسيّة في عالم مكافحة الشيخوخة بعنوان Sisleÿa Global Anti-Age، وبعد عشرين عاماً باتت المجموعة تضمّ أكثر من 50 مكوّناً نشطاً. واليوم، وسّعت Sisley معرفتها في خلايا البشرة وآليتها الأساسيّة وأعلنت ولادة Sisleÿa L’Intégral Anti-Age لتوفّر فعاليّة محسّنة متكاملة لمكافحة علامات التقدّم في السنّ والشيخوخة وإعادة تشغيل الآليات الحيويّة للبشرة واحدة تلو الأخرى وتعطينا نتائج مذهلة في غضون أربعة أسابيع. وفي ما يلي، تطلعنا Christine D'Ornano نائبة الرئيس التنفيذي لدى Sisley باريس على هذه المجموعة الرائعة.

لماذا تتطلّب المستحضرات 4 أسابيع لتظهر فعاليّتها؟
إنّه الوقت اللازم لترميم البشرة وتجديدها بالكامل. حيث تتبع مجموعة Sisleÿa L'Integral Anti-Age La Cure الإيقاعات البيولوجيّة الطبيعيّة لتعزيز آليات الخلايا الحيويّة أسبوعاً بعد أسبوع، مع زيادة فعليّة في قوّة النتائج التي يتم الحصول عليها. وتتوافق القوارير الأربعة التي تؤلف المجموعة مع 4 خطوات رئيسة. ففي الأسبوع الأوّل، تتم إعادة تنشيط طاقة الخلايا وتقليل علامات التعب. أمّا الأسبوع الثاني فمخصّص لإزالة السموم من الخلايا لتتحسن جودة البشرة. ويأتي الأسبوع الثالث لتعزّز فيه دفاعات البشرة المضادّة للأكسدة، لتتلاشى علامات التقدّم في السن. وأخيراً في الأسبوع الرابع نلاحظ استعادة الآليات الحيويّة للخلايا، مع تسريع لفوائد مكافحة الشيخوخة، إذ إنّ تجدّد البشرة يبرز بكلّ وضوح.

لماذا ثمة أربع زجاجات لصيغة واحدة؟
تحتوي كلّ زجاجة على الكمية اللازمة من التركيبة لمدّة أسبوع (مع القليل من الإضافات في حال الضرورة). وقد تمّ اختبار La Cure أسبوعاً تلو الآخر في خلال الأسابيع الأربعة من الاستخدام. وصحيح أنّ نتيجة ملحوظة تظهر من الأسبوع الأوّل، إنّما نرى أيضاً تحسّناً كبيراً بين الأسبوع الثالث والرابع. وأودّ الإشارة إلى أنّنا نوصي باستخدام ثماني قطرات لكلّ تطبيق.

La Cure من Sisleÿa L'Integral Anti-Age

ما الفرق بين La Cure ومنتجات Sisley الأخرى؟
تعدّ مجموعة Sisleÿa La Cure بمثابة برنامج مكثف، مع استخدام محدّد لاستعادة حيوية البشرة من مصدر طاقة الخلايا. وتكمن الفكرة فعليّاً في إيقاف علاجك المعتاد من Sisleÿa L’Intégral Anti-Age بهدف إطلاق هذه الطاقة. فالواقع أنّ البشرة عضو حيّ قادر على تجديد نفسه شهرياً من خلال الاعتماد على الطاقة الحيويّة التي تمر عبر خلاياها وتغذيها يوميّاً. من هنا، تمت برمجة مجموعة مستحضرات Sisleÿa La Cure لتدوم طوال الفترة المطلوبة لإعادة تشغيل الآليات الحيوية للبشرة وضمان بروز النتائج بصورة جلية. وتفصيلاً، تعمل كلّ زجاجة من الزجاجات الأربع للعلاج المشبع بالطاقة على فتح الآليات التي تسمح للبشرة بالتجدّد من خلال استعادة أقصى إمكانات الشباب تدريجياً. بعد ذلك، يمكنك العودة إلى استخدام Sisleÿa L'Integral.

لماذا ثمة الكثير من المكوّنات بينما تتّجه الصيحات اليوم نحو الصيغ البسيطة؟
عندما نبتكر صيغة ما، فإنّنا نقدّم عدد المكوّنات والجرعة اللازمة للحصول على الفعاليّة المثلى في نهج عالمي ونقدّم لزبوناتنا أفضل الصيغ من حيث الفعاليّة والأمان.
تتكوّن تركيبة Sisleÿa La Cure الحصريّة من مزيج من 19 مستخلصاً غنيّاً ومعقّداً من النباتات النشطة بناءً على خبرة علم التجميل النباتي في بحثنا العلمي. وتوفّر الصيغة إجراءً تكميليّاً بشأن الآليّات الثلاثة الرئيسة لدورة الطاقة. ومن بين المكوّنات، لدينا مستخلص أوراق Ginkgo Biloba إلى جانب فيتامين E Acetate لحماية الميتوكوندريا، وكذلك مستخلص جذور Mariposa Blanca الذي يعيد توصيل شبكة الميتوكوندريا وأيضاً مستخلص الفاوانيا المقترن بمركّبLongevity Sugar الذي يساعد على التخلّص من الميتوكوندريا التالفة.

ماذا عن التغليف والاستدامة؟
مع La Cure، تمثلت أولويّتنا في تقديم تجربة ثمينة لتلبية توقعات الزبونات المتطلّبات. ومع ذلك، حرصنا على اختيار القوارير الزجاجيّة والتأكّد من أنّ الصندوق قابل لإعادة الاستخدام.
لسنوات طويلة، اهتممنا في Sisley بتقليل استخدامنا للطاقة وسعينا إلى تنفيذ برامج فعالة ومستدامة للحدّ من تأثيرنا البيئي. ويتضمن هذا البرنامج شهادات جودة بيئيّة عالية HQE لمكتبنا الرئيس ومركزنا اللوجستي والبحثي. وبالفعل، انخفضت انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 25٪ منذ العام 2011 في مصنعنا، مع زيادة الإنتاج بأكثر من 50٪ وإعادة التدوير وبرامج المياه النظيفة. وما زلنا نستثمر بنشاط ونضاعف جهودنا، لنشعر بأنّه لا يزال بإمكاننا القيام بعمل أفضل.

اقرئي أيضاً: ودّعي جفاف الصيف وهيّئي بشرتك لفصل الخريف

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث