خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع

ليس أمراً مستحيلاً أن نحصل على بشرة مميزة ونضرة وحتى بيضاء وخالية من الشوائب في المنزل، لذا اخترنا لك خلطات طبيعية لتفتيح البشرة في أسبوع جربيها من دون تردد.

خلطة دقيق الحمص لتفتيح البشرة

علاج منزلي آخر لتفتيح بشرتك هو دقيق الحمص، إنه أحد أعظم الحلول لتفتيح بشرتك بأمان وفعالية وطبيعية والتي لن تضر بصحة بشرتك مثل منتجات العناية بالبشرة الكيميائية الموجودة في السوق. دقيق الحمص هو عنصر كثيف بالمغذيات والذي لا يساعد فقط على تفتيح بشرتك ولكن أيضًا يحافظ عليها صحية للغاية. العلاج الموضح أدناه مفيد جدًا في إزالة الدهون الزائدة في بشرتك مع الحفاظ على ترطيبها بشكل طبيعي.
لصنع المحلول ، تحتاجين إلى عمل عجينة سميكة من بعض دقيق الحمص مع القليل من ماء الورد أو الماء العذب وتطبيق هذا المعجون على بشرتك في مناطق الوجه واليد والساق. اتركيها تجف قبل شطف المعجون بالماء.

خلطة جل الصبار لتفتيح البشرة
ينشط الصبار في تخفيف فرط التصبغ ، وهو أحد العوامل الرئيسية التي تؤدي إلى اختلال لون البشرة ، واستعادة اللون الأصلي لبشرتك. كما أن له تأثير التبريد الذي يساعد على استعادة الأنسجة التالفة وتجديد خلايا جديدة ، ويحافظ على صحة بشرتك.
خذي بعض أوراق الصبار وقشري الطبقات الخارجية، اعصريها للحصول على الجل السميك الذي يشبه الهلام وضعيه على بشرتك. اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء. افعلي ذلك مرتين يوميًا لمدة أسبوع لتحسين لون بشرتك.

اقرئي أيضاً:

خلطة لتنعيم الشعر الجاف من أول مرة

العلامات: خلطات للبشرة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث