اكتشفي ماسك البشرة الذكيّ، الأوّل في العالم!

​مع تعرّض بشرتنا لأشعّة الشمس والغبار الذي قد يتكدّس على شكل أوساخٍ على سطحها، لا بدَّ لنا من اعتماد روتين جماليّ شامل لحماية رونقها والحفاظ على نضارتها. إلّا أنّ هذا الروتين لا يكتمل بمجرّد ضمّ غسول الوجه وكريمات النهار والليل، إنّما يستلزم أيضاً بعض العلاجات لتدليل بشرتكِ. فماذا عن الأقنعة؟

تُعتبَر الأقنعة أو الماسكات جزءاً لا يتجزّأ من الروتين الجماليّ، إذ تساعد على تنظيف البشرة من جذورها وترطيبها وتغذيتها بمكوّنات غنيّة، خصوصاً إذا ما كانت طبيعيّة. وفي هذا السياق، أسدلت علامة FOREO السويديّة الرائدة في عالم مستحضرات العناية بالبشرة الستارَ عن باقة من الأقنعة المصنوعة من نباتات وموادّ مُستخرَجة من الفاكهة الطبيعيّة في كوريا، لتؤمّن لبشرتكِ رونقاً لا مثيل له في غضون ثوانٍ.

نعم، بضع ثواني من هذه الأقنعة فحسب كفيلة بأن تضفي لمسة مخمليّة على بشرتكِ وترطّبها وتحميها من التلوّث. لكن كيف؟

يكمن السرّ في الجهاز الثوريّ UFO. إذ هو الذي يساعد البشرة على امتصاص الأقنعة، سواء أكانت صباحيّة أم مسائيّة، وبالتالي يزوّدها بالأغذية من المكوّنات الطبيعيّة ويحميها من الأوساخ والأضرار الخارجيّة. 

جهاز UFO من FOREO Sweden وقناع Make My Day و-Call It a Night

كذلك، يُساهم جهاز UFO المفضّل بالنسبة إلينا هذا الموسم في مراحل تطبيق الأقنعة اليوميّة مثل قناع Make My Day من FOREO.

 إذ يساعد في خلال الثواني الثلاثين الأولى على امتصاص فوائد القناع، فيما تؤمّن نبضات T- Sonic التي يتمتّع بها امتصاصَ السيروم وبالتالي تزويد البشرة بالترطيب الضروري والمثاليّ في الثواني الثلاثين التالية، ليضيء في الثواني الثلاثين الأخيرة الضوءَ الأخضر الذي يبعث تركيبة تقضي بحماية البشرة من العوامل الخارجيّة والتلوّث والأوساخ.

 بتركيبته الخفيفة والمنعشة ينعش القناع الذكيّ حواسك ويدعم بشرتك الفطور المغذّي لها ليتغلغل بها الإمتصاص الغنيّ وذلك عبر إقحام حمض الهيالورونيك Hyaluronic acid في جذورها، كونها سرّ أساسيّ لبشرة شابّة وطبيعيّة ونضرة.

 فضلاً عن ذلك، يشكّل الطحلب الأحمر الغنيّ بالمعادن ومضادات الأكسدة والفيتامينات، حاجزاً أمام الجزيئات الحرّة المضرّة المنبعثة من البيئة لتبدو البشرة ناعمة ومنتعشة.

أمّا في ما يتعلّق بالأقنعة المسائيّة مثل قناع Call it a Night من FOREO، فيساهم في الثواني الثلاثين الأولى بتهيئة البشرة والتخلّص من آثار الضغوطات وعلامات الإرهاق بواسطة تقنيّة نبضات T- Sonic وتغذيتها، قبل أن تنخفض تلك النبضات مع سطوع ضوء LED الأحمر في الثواني الستين الأخيرة للحصول على بشرة ناعمة ومضيئة. إذ انّ هذا القناع الذكيّ يؤمّن ليلة هادئة لبشرتك فيساعد على التخلّص من ظهور علامات التعب وتجديد شباب البشرة وملء الفراغات على سطحها حتّى لا تظهر المسامات والشوائب. إضافةً إلى ذلك يحتوي القناع المناسب لشتّى أنواع البشرة، على نبتة الجنسنغ الآسيويّة Asian Ginseng الأساسيّة في عمليّة إحياء البشرة عبر الحدّ من ظهور التجاعيد والخطوط بهدف الحصول على بشرة نضرة ومشرقة. كما يحتوي القناع الثوريّ على زيت الزيتون الذي يتغلغل في أعماق البشرة ليؤمّن لها ترطيباً على مدار فترة اللّيل، ويحتوي بدوره على الأحماض الدهنيّة التي تزوّد البشرة باللّيونة والنعومة حتّى تستيقظي ببشرة مضيئة.

إلى جانب الأقنعة اليوميّة Make My Day والمسائيّة Call It a Night، تسدل العلامة العريقة الستارَ عن باقة من الأقنعة بوظائف عدّة كترطيب البشرة الجافّة والحدّ من إفرازات الزيوت وإضاءة الوجه ومنطقة حول العينين وغيرها، ألا وهي:

  • H2Overdose: الذي يعمل على تزويد البشرة بالترطيب الضروريّ، نظراً لاحتوائه على حمض الهيالورونيك ونوعين من السكر النباتيّ الملزم بالماء.
  • Glow Addict: الذي يحفّز الدورة الدمويّة ويزوّد البشرة بالنضارة والإشعاع نظراً لاحتوائه على خلاصة اللؤلؤ والفيتامين E.
  • Shimmer Freak: الذي يخفي علامات التعب والتقدّم في السنّ حول منطقة العينين نظراً لاحتوائه على Nicotinamide (نوع من الفيتامين B3) وماء الورد والكافيين.
  • Matte Maniac: الذي يحدّ من ظهور المسام ويحافظ على توازن زيوت البشرة الطبيعيّة نظراً لاحتوائه على الفحم وزهرة Snow Lotus.
  • Youth Junkie: الذي يحدّ من ظهور علامات التعب والتقدّم في السنّ ويزيد من مرونة البشرة نظراً لاحتوائه على الكولاجين والفيتامين E وثلاثة أنواع زيوت مركّبة: زيت الزيتون وزبدة الشيا وزيت الجوجوبا.

تشكيلة Advanced Masks من FOREO Sweden

وهذا ليس كلّ شيء، فقد أثبت جهاز UFO السبّاق أنّه قادر على ترطيب البشرة بنسبة 126% تدوم حتّى 6 ساعات وذلك في خلال بضع ثواني فحسب، فضلاً عن أنّه قادر على الحدّ من ظهور التجاعيد في 7 أيّام.

باختصار، FOREO Sweden تسدل الستار عن 7 أقنعة مثاليّة لمختلف احتياجات المرأة. كلّها سهلة التطبيق بواسطة الجهاز الثوريّ والمفضّل لدينا هذا الموسم، ألا وهو جهاز UFO.

هي 7 أقنعة أعادت إحياء بشرتنا وزوّدتها بالمعادن والفيتامينات الضروريّة بعد أن كافحت ظهور علامات الإرهاق والتقدّم في السنّ، فأصبحنا نتمتّع ببشرة مشرقة ونضرة وخالية من الشوائب كما حلمنا دوماً. وكلّ ذلك في غضون تسعين ثانية فقط.

UFO جهازنا الذكيّ الثوريّ الجديد المفضّل بالنّسبة إلينا هذا الموسم!

وأنت هل جرّبتِه؟

تعرفي على طريقة Melina Taj في إستخدام القناع الذكي FOREO UFO للحصول على مكياج متناسق و مخملي  https://www.instagram.com/p/B8mBEaslOvx/

اقرئي أيضاً: FOREO LUNA 3  تكسر قواعد العناية بالبشرة

العلامات: Foreo فوريو UFO

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث