أفضل كريم لإزالة تجاعيد اليدين

Image Courtesy: Photo by Eva Nouhet on Unsplash

تعاني العديد من السيّدات من مشكلة جفاف الأيدي وظهور التجاعيد على مستوياتها، لأسبابٍ عديدة، ما يجعلها تتذمّر من مظهرها البارز، لا سيّما عند إلقاء التحيّة.

في هذا السياق، سنعرّفك اليوم على باقة من الكريمات المعالجة لتجاعيد اليد وشوائبها. لكن البداية مع أسباب هذه المشكلة وطرق معالجتها.

إذ أنّ هذه التجاعيد تظهر على مستوى اليد لأسبابٍ عديدة، تختلف بين شخصٍ وآخر، إلّا أنّ أبرزها يكمن في التقدّم في السنّ، والتدخين، والعوامل الوراثيّة والتعرّض لأشعّة الشمس (فوق البنفسجيّة) والتلوّث.

وقبل أن نكشف لك عن مختاراتنا من الكريمات لمعالجة التجاعيد والشوائب، إليك طرق للعناية باليدين للحفاظ على نضارتها ونعومتها، مثل: تطبيق واقي للشمس، والحدّ من التدخين وغسل اليدين وترطيب مع الجسم باستمرار، وتقشير البشرة، فضلاً عن اعتماد نظام غذائيّ صحّيّ ومتوازن.

اقرئي أيضاً: افضل كريم للهالات السوداء

كما ندعوك إلى تطبيق كريمات للعناية بالبشرة لمكافحة التجاعيد والشوائب، واخترنا لك اليوم:

  • كريم Aesop Resurrection Aromatique Hand Balm لليدين، الغنيّ بالمكوّنات الطبيعيّة مثل الحمضيّات واللّافندر وإكليل الجبل، ومضادات الأكسدة التي تحافظ على نعومة اليد.

  • كريم Eucerin Advanced Repair Hand Cream لليدين، المقشّر بلطف، الغنيّ بزبدة الشيا وأحماض ألفا هيدروكسي والسيراميد، لترطيب اليدين من أعماقها.

  • كريم L’Occitane Fast-Absorbing 20% Shea Butter Hand Crem لليدين، الغنيّ بزبدة الشيا واللّوز والعسل، التي تحتوي بدورها على مضادات الأكسدة والإلتهابات، لترطيب اليدين ومكافحة التجاعيد.

  • كريم Clarins Super Restorative Age-Control Hand Cream لليدين، الذي يحتوي على خلاصة أوراق شجرة الهارونجانا وزهور مونبلييه، للتخلّص من الترهّلات والتخفيف من بقع الجلد الداكنة، والحفاظ على نضارة البشرة الناعمة.

  • كريم Nuxe Nuxuriance Anti-Dark Spot and Anti-Aging Hand Cream لليدين، بمكوّناته الطبيعيّة بنسبة 93.7%، من أبرزها خلاصة الزعفران لتفتيح البقع وتنعيم البشرة واستعادة شبابها.

رغم فعاليّة هذه الكريمات العالميّة، إلّا أنّنا ندعوك دائماً لاستشارة طبيب جلد.

اقرئي أيضاً: فوائد الثلج للوجه كل يوم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث