افضل كريم للهالات السوداء

Image Courtesy: Anna Shvets - Pexels

تتذمّر معظم الشابّات والسيّدات من الهالات السوداء، التي تظهر مع التقدّم في السنّ، وزيادة ساعات العمل والسهر والتّعب، ما يستدعي ويحتّم ضرورة استخدام كريمات طبيّة للوقاية من هذه المشكلة والحدّ من ظهورها.

في هذا السياق، اخترنا لك اليوم مجموعة من الكريمات الفضلى لمعالجة ومكافحة الهالات السوداء والوقاية منها:

اقرئي أيضا: أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية

  • كريم كلينيك ايفين بيتر لتصحيح الدوائر المظلمة Clinique Even Better Eyes Dark Circle Corrector، الذي يحدّ من ظهور البقع الداكنة والهالات السوداء، بنسبة 58% في خلال 12 أسبوع، كونه خالٍ من الزيوت ويحتوي على المستخلصات النباتيّة ومضادات الأكسدة والفيتامين C الذي يقوم بتفتيح منطقة العين، وإحياء المنطقة المتعبة وتفعيل الدورة الدمويّة.

  • كريم فيشي ايديل انتي وايت دارك للهالات السوداء Vichy Ideal White Anti Dark Circle Whitening، بتركيبته الخفيفة والآمنة للعيون الحسّاسة، لتحقيق توازن لون البشرة وترطيبها وتجديدها وتفتيحها وحمايتها من الأشعّة ما فوق البنفسجيّة، مع التخلّص من البقع الداكنة.

  • كريم تاتا هاربر لاضاءة العين Tata Harper Illuminating Eye Crème، الطبيعيّ 100% الذي يحتوي على زيت الزيتون وحمض الهالورينيك وزبدة المانغو الذي يساعد على محاربة الخطوط والتجاعيد وتأخير علامات الشيخوخة وتفتيح البشرة وإضاءتها بلمعانٍ خافت وناعم حول منطقة العين.

  • كريم بيغمانتكلار آيز Pigmentclar Eyes من لاروش بوزيه La Roche Posay للهالات السوداء، الذي يحتوي على Phenylalanine والكافيين و Resorcinol للحدّ من ظهور التجاعيد والإنتفاخ والإلتهاب وتفتيح منطقة العين وتجانسها مع الوجه، وشدّ البشرة عند تلك المنطقة.

اقرئي أيضا: فوائد الثلج للوجه كل يوم

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث