اكتشفي أسرار Yasmine Zahran الجماليّة

قرّرت هذه الشخصيّة المصريّة الجميلة أن تغيّر مجرى مسيرتها لتصبح مؤثّرة في عالم الجمال، فتتّبع قواعد بسيطة تَعدُ بأن تبقيها بمظهر جميل وشعور جيّد، لذا إليك الأسباب التي تجعل قواعد الجمال الخاصّة بها مثيرة للاهتمام.

أطلعينا على روتينك الجماليّ؟

أؤمن فعلاً بأنّ اتّباع روتين معيّن يصنع العجائب لبشرتك. وهذه هي الخطوات التي أتّبعها في روتيني الجماليّ: أشرب يوميّاً لترين من المياه وأنظّف بشرتي مستخدمةً Sisley Paris Soapless Gentle Foaming Cleanser، أمّا بالنسبة إلى وجهي فأضع كريم Lancôme Absolue Revitalizing & Brightening Soft Cream.

من يهتمّ عادةً بمكياجك وما هي إطلالتك المفضّلة؟

عادةً ما أهتمّ بمكياجي بنفسي، أمّا إطلالتي المفضّلة فهي حتماً "المكياج الطبيعي" المعروفة بحيلة الـNo Makeup Makeup. وأتجنّب استخدام كريم الأساس كلّ يوم، إنّما أسعى للحصول على مظهر طبيعيّ وتركيبة مشعّة، لذلك أتفادى وضع المستحضرات ذات التغطية الكاملة. فأحبّ الإطلالة الناعمة، إذ تمنحكِ وهجاً يشعرك بالانتعاش طوال النهار.

ما هو الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك، أهو الشعر أو البشرة؟

تبقى البشرة هي الأهمّ، فعندما تكون نضرة ومتوهّجة تشعرني تلقائيّاً بأنّني جميلة وبحالة سليمة.

بأيّ مستحضرات تحتفظين دائماً في حقيبتك؟

دائماً ما بحوذتي الكريم المخفيّ Shape Tape Concealer من Tarte Cosmetics وLiptuitive Glow Lip Gloss من BECCA وNatural Lust bronzer من Too Faced.

كيف تخافظين على بشرة خلاّبة في ظلّ انشغالك؟

منذ صغري، تعلّمت أن العناية ببشرتي لا تقلّ أهميّة عن العناية بصحّتي. فسرّ الحفاظ على مظهر يافع يكمن في الاهتمام بالبشرة. لذلك، اعتدت القيام بالروتين في الصباح الباكر وقبل النوم. وأعي أنّ الانشغالات قد تمنعك عن القيام بأمور عدّة، إلّا أنّني أحرص دائماً على تكريس وقت للعناية بنفسي.

كيف تحافظين على رشاقتك، وما هي التمارين التي تمارسينها عادةً؟

ساعدت كثرة شرب المياه جسمي بالإضافة إلى المشي كلّ يوم. ولم أكن قطّ من محبّات النوادي الرياضيّة، لذا أتنقّل من نشاط إلى آخر، فألتحق بصفوف الرقص وتمارين اللياقة البدنية والملاكمة وغيرها. وإن لم يُسنح لي الوقت الكافي، أحاول أن أمشي يوميّاً لمدّة نصف ساعة على الأقلّ.

ما هو عطرك المفضّل؟

عطر La Vie est Belle من Lancôme

ما هي النصائح  والحيل الجماليّة التي تودّين مشاركتها مع قارئاتنا؟

اشربي المياه! لا أستطيع أن اشدّد بما فيه الكفاية على مدى أهميّة شرب المياه بالكميّة المطلوبة وتأثيره في جسمكِ بشكل يوميّ. فيبدّل تماماً كيف تبدين وكيف تشعرين. ويقال إنّ كلّ ما يتناوله المرء يؤثّر فيه مباشرةً، فحاولي إذاً تفادي الوجبات السريعة والسكر وسرعان ما ستلاحظين الفرق الشاسع في بشرتك.

Too Faced

Natural Lust Bronzer

Lancôme

Absolue Soft Cream

Sisley

Soapless Gentle Foaming Cleanser

Tarte Cosmetics

Shape Tape Concealer 35N medium

تجدر الإشارة إلى أنّ مستحضرات التجميل المستخدمة في الفيديو ليست سوى:

  • Sisley Protective Hair Fluid 
  • Guelrain Terracotta Jolies Jambes Flawless Legs Smoothing & Perfecting Lotion
  • Charlotte Tilbury Supermodel Body
  • Dr.barbara Sturm Anti-pollution Drops 
  • Caudalie Thé Des Vignes Body & Hair Nourishing Oil

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Rhea Jacobs الجماليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث