اكتشفي أسرار Taleedah Tamer الجماليّة

تصوير: MARIANO VIVANCO

هي أوّل امرأة سعوديّة تعرض الأزياء الراقية، ولا يكمن سرّ العارضة اليافعة باتّباع روتين جماليّ خاصّ بها فحسب، لذا اكتشفي المزيد في مقابلتنا الحصريّة معها.

ماذا يتضمّن روتينك الجمالي؟

روتيني الجمالي بسيط جدّاً. فأسعى إلى إعطاء الأولويّة لتناول الطعام الصحيّ وشرب كميّة كبيرة من الماء، لأنّني أؤمن أنّ ما يدخل الجسم ينعكس إلى الخارج. دائماً ما أعتمد المنتجات العضويّة الطبيعيّة، لذا أستخدم سيروم فيتامين E طبيعي لبشرتي وكذلك أحافظ على رطوبة جسمي. أظن أيضاً أنّ ممارسة التمارين الرياضيّة مهمّة جداً إذ أنّها تحافظ على نشاط الدورة الدمويّة وتشعرك بالراحة بشكل عام.

من يضع لك المكياج عادةً وأي إطلالة تعتمدين؟

لا أعتمد أخصّائي مكياج واحد في حياتي المهنيّة، ممّا يتيح لي دمج منتجات تجميليّة جديدة في روتيني. ومكياجي اليومي بسيط وسريع جدّاً نظراً إلى أنّني طالبة وأعمل في الوقت عينه، فأستخدم خافي العيوب Makeup Forever، وقلم تحديد الحواجب Precisely My Brow.

ما المنتجات التي تضعينها دائماً في حقيبة مكياجك؟

أضع في حقيبتي المنتجات التي أستخدمها يومياً، فضلاً عن تلك التي أبقيها معي عند السفر، أي ماسكارا Diorshow Iconic Overcurl ، وجل الحواجب Mac Brow-Set Clear، وأعتمد مؤخراً أقلام تحديد الشفاه من Bassam Fattouh.

ما منتجات العناية بالبشرة المفضّلة لديك وكيف تحافظين على جمال بشرتك مع جدول أعمالك المزدحم؟

لا شكّ أنّ السفر يجفّف البشرة، ناهيك عن المكياج في خلال جلسات التصوير. لذا أحمل دائماً رذاذ Eau Thermale Avène للحفاظ على رطوبة بشرتي وحمايتها من الهواء الجاف على الطائرات. بالإضافة إلى سيرومMonoDermà Vitamin E الذي أستخدمه منذ صغري عندما تحتاج بشرتي إلى الترطيب والتغذية.

كيف تحافظين على لياقتك البدنيّة وما التمارين التي تمارسينها عادةً؟

أحاول ممارسة الرياضة بشكل يوميّ وأنا أرقص منذ السادسة من عمري، لذا أميل إلى ممارسة البيلاتس واستخدام عصابات التمرين بالإضافة إلى اليوغا. ونظراً إلى نوع جسمي وحياتي المهنيّة، أظن أنّها تمارين مناسبة جداً لأنّها تساهم في ليونة العضلات وتمديدها بدلاً من زيادة حجمها. فضلاً عن ذلك، أسعى إلى دمج أنواع مختلفة من التمارين الهوائية مثل ركوب الدراجات مع عائلتي أو الركض أو المشي يوميّاً.

ما هو عطرك المفضل؟

أضع N°5 Chanel منذ فترة. كانت أمي تضعه وكذلك جدتي قبلها.

Chanel N°5 - Eau de Parfum

Dior - Diorshow Iconic Overcurl

Bassam Fattouh - Lip Liner All Red

Benefit - Precisely My Brow Pencil

Avène - Thermal Spring Water

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Yasmine Zahran الجماليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث