اكتشفي أسرار MIMI الجماليّة

تعدّ Mimi مؤسّسة قناة Eswaratti من المؤثّرات الأكثر نفوذاً على وسائل التواصل الإجتماعي، وتشتهر قناتها على Youtube بمحتواها التعليميّ للأزياء والجمال. ومن خلال هذا الحوار، تعرفنا أكثر على بعض التفاصيل الجماليّة التي تتّبعها.

ماذا يتضمّن روتينك الجماليّ؟

أبدأ روتيني الجماليّ دائماً بغسل وجهي، ثمّ أضع معزّز انسجام البشرة ومركّب البشرة بعده، ولا أغادر المنزل بدون مستحضر الوقاية من أشعّة الشمس. أمّا في الليل، فأحاول القيام بتنظيف عميق لوجهي باستخدام فرشاة الوجه Foreo Luna Mini 2، وأضع قناعاً من الزعفران والعسل أم قناع Aloe Vera مرّة في الأسبوع.

ما أكثر ما يهمّك من حيث الجمال، شعرك أم بشرتك أم غيرهما؟

شعري وبشرتي غاية في الأهميّة بالنسبة إليّ، إلّا أننّي أظنّ أنّ البشرة تأتي في الدرجة الأولى. وأوليها الكثير من الاهتمام، ليس عن طريق تطبيق الكريمات والأقنعة عليها فحسب، بل أيضاً من خلال حرصي على تناول الطعام الصّحي وممارسة التمارين الرياضيّة قدر المستطاع. فضلاً عن أنّني أحاول دائماً التحلّي بمزاج جيّد، إيماناً منّي بانعكاس ذلك على البشرة.

 

ما المستحضرات التي قد نجدها دائماً في حقيبة المكياج الخاصّة بك؟

أحبّ استخدام أحمر الشفاه Dear Darling Water Gel Tint من Etude House، وعدّة الحواجب المفضّلة لديّ هي Diorshow Pump 'N' brow، وكذلك يعجبني مهيّئ البشرة Face Blur, SPF 33/PA++ من Etude House.

أيّ مستحضرات عناية بالبشرة تفضّلين؟ وكيف تحافظين على جمال بشرتك على الرغم من جدول أعمالك المزدحم؟

من مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديّ مرطّب البشرة Crème de la Mer، فضلاً عن أنّني أحبّ تطبيق الأقنعة العضويّة مثل نبتة الـAloe Vera وزيت الأرغان وزيت جوز الهند. ومن الصعب جدّاً إيجاد وقت للاهتمام بالبشرة، لا سيّما إذا كان أسلوب حياتك نشط جداً. ودائماً ما أقول إنّ بشرتي ليست مثاليّة، لكن حالما أرصد أيّ تغيّرات تطرأ عليها أحاول العثور على حلول، إمّا عن طريق تناول الطعام الصحيّ، أم الحدّ من الإرهاق أم حتى إراحة بشرتي من المكياج. ونظراً إلى أنّني أعيش في دبي، عليّ مراعاة ما تتعرّض له بشرتي من عوامل خارجيّة.

كيف تحافظين على رشاقتك؟ ما التمارين الرياضيّة التي عادةً ما تمارسينها؟

أمارس الرياضة مرّتين في الأسبوع وأسلّط تركيزي على أجزاء معيّنة من جسمي. والتمارين المفضّلة لديّ هي تلك التي تستخدم وزن الجسم.

ما العطر المفضّل لديك؟

لديّ عطران مفضّلان، لكن إذا تحتّم عليّ اختيار أحدهما، سأنتقي عطر Rose & White Musk Absolu من Jo Malone.

ما النصائح الجماليّة التي قد تشاركي قارئاتنا بها؟

إذا تودّين الحصول على البشرة الصيفيّة البرونزيّة، اشربي عصير الجزر قبل قصد البحر، وضعي زيت الأرغان أم زيت الزيتون أم زيت جوز الهند على جسمك، لكن لا تنسَي وضع مستحضر الوقاية من أشعّة الشمس.

Etude House - Face blur SPF33/PA++

Jo Malone - Rose & White Musk Absolu

Foreo - Luna Mini 2

اقرئي أيضاً: اكتشفي أسرار Taleedah Tamer الجماليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث