إكتشفي أسرار Sara Abi Kanaan الجماليّة

عشقت التمثيل منذ نعومة أظافرها وتبعت شغفها لتصبح اليوم ممثّلة لبنانيّة من الطراز الرفيع. هي سارة أبي كنعان التي تتحدّى نفسها بأدوارها وتصل عبر جمالها وإحساسها المرهف إلى قلوب المشاهدين. وكونها نجمة تقضي ساعات طويلة تحت عدسات الكاميرا وفي مواقع التصوير، تحرص سارة على الحفاظ على جمالها وأناقتها ورشاقتها. فاكتشفي معنا روتينها وأسرارها الجماليّة.

هلّا أطلعتنا على روتينك الجماليّ؟ وكيف تحمين بشرتك المعرّضة للأضواء من جراء ساعات التصوير الطويلة

نظراً لساعات التصوير الطويلة تحت الكاميرات والإنارة القويّة، قد تتعرّض بشرتي للتّعب والتلف، لذلك أوّل ما أقوم به فورَ انتهائي من المشاهد هو تنظيف وجهي لإزالة المكياج حتّى ولو كنت لا أزال في مكان التصوير. ولدى وصولي إلى المنزل، أغسل وجهي بـ Liquid Facial Soap Mild من Clinique وأطبّق الكريم المرطّب Dramatically Different Moisturizing Gel من Clinique على وجهي وكريم NCEF-Reverse Eyes منFilorga على عينيّ لتفادي ظهور علامات التعب. كذلك، أطبّق كريم Vaseline لترطيب شفتايّ اللتين تتعرّضان للجفاف بسبب البرد وتطبيق أحمر الشفاه بشكلٍ كثيف.

ما هي المستحضرات الجماليّة التي لا تفارق حقيبتك؟

دائماً ما أحتفظ بماسكارا الحواجب Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel من Benefit في حقيبتي، فضلاً عن Vaseline لترطيب الشفتين وأحمر شفاه Everlasting Liquid Lipstick من Kat Von D.

مع عبورنا إلى العام 2020، ما هي نصائح الجمال التي تسدينها لقارئاتنا ليتّبعنَها في السنة الجديدة؟ وهلّا كشفتِ لنا عن حيلة تعتمدينها أثناء تطبيق المكياج؟

أدعو القارئات إلى تنظيف الوجه بشكل دائم وتطبيق كريم مرطّب بانتظام، فضلاً عن ضرورة الحدّ من تطبيق المكياج الذي قد يسكّر المسام، وبالتالي يحدّ من نقاء البشرة. أمّا حيلتي، فتقضي بتطبيق كريم للترطيب بشكل كثيف قبل المكياج، حتّى لا تمتصّ بشرتي كريم الأساس.

من يهتمّ بإطلالاتك الجماليّة في المناسبات؟ وأيّ أسلوب مكياج تفضّلين؟

أتعامل مع الكثير من خبراء التجميل، إلّا أنّ منسّقة الإطلالات ياسمين صالح، صديقتي المقرّبة، هي التي تهتمّ بإطلالاتي وتنّسقها بصورة عامّة. أمّا أسلوب المكياج الذي يستهويني فهو المكياج الهادئ بالألوان الحياديّة.

ما هو الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليك، أهو الشعر أم البشرة؟

بالنسبة إليّ، البشرة هي الجانب الأهمّ. فكلّما كانت بشرتي نقيّة ونظيفة، أشعر بالراحة والتألّق أكثر.

كيف تحافظين على رشاقتك وأيّ نظام غذائي تتّبعين؟

غالباً ما أمارس الرياضة 3 مرّات في الأسبوع على الأقلّ. كذلك، اعتمدتُ أخيراً نظاماً غذائيّاً يرتكز على النباتيّة الصِرفة ويعزّز من نقاء البشرة ونضارتها أيضاً.

ما هو عطرك المفضّل؟

عطري المفضّل الذي لا أتخلّى عنه هو Coco Mademoiselle Eau De Parfum Spray من Chanel. 

Benefit - Gimme Brow+ Volumizing Eyebrow Gel  
Clinique - Liquid Facial Soap Mild  
Filorga - NCEF-Reverse Eyes
Kat Von D - Everlasting Liquid Lipstick
Chanel - Coco Mademoiselle - Eau de Parfum Spray

اقرئي أيضاً: إكتشفي أسرار Lana Qatramiz الجماليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث