إكتشفي أسرار Lana Qatramiz الجماليّة

ثمّة جانب فنّي ملفت للاهتمام تخفيه Lana Qatramiz، منسّقة الأزياء الخاصّة لدى Farfetch الشرق الأوسط.

فـLana التي تنحدر من أصول سوريّة، وُلدت وترعرعت في باريس ورصدت ميلها إلى الفنّ لاسيّما الأزياء منذ سنّ صغيرة. ولحسن حظّنا سنحت لنا الفرصة لنتعرّف على أسرارها الجماليّة والمنتجات التجميليّة المفضلة لديها.

ما الروتين الجماليّ الذي تعتمدينه؟

في الصباح، أحرص على غسل وجهي بمنظّف لطيف من La Roche-Posay. وأطبّق واقي الشمس UV-Defense Anti-aging Sunscreen SPF 50+ من Filorga الذي يضمن حماية وجهي. وعادةً ما أسعى إلى وضع المكياج الخفيف، فإمّا أطبّق كريم BB مع SPF للحماية من الشمس أم خافي العيوب Shape Tape Concealer من Tarte Cosmetics على شوائب وجهي فحسب. كذلك، أستخدم Cloud Paint من Glossier لإضفاء بعض اللون الورديّ على وجنتَي. وأخيراً، أطبّق الماسكارا إلى جانب محدّد العينين السائل أو أستخدم قلم الكحل من Chanel، وأفضّل أن تكون الظلال بنيّة.

والأهمّ، أنّني أشرب أكبر قدر ممكن من الماء، وهذه خطوة تحسّن نوعيّة بشرتي بشكل ملحوظ.

ما الجانب الأهمّ في الجمال بالنسبة إليكِ؟ هل هو الشعر مثلاً أم البشرة؟

البشرة أكثر أهميّةً بالنسبة إليّ. ولم أعُد أقلق كثيراً بشأن شعري منذ أن وجدت سيروم ومجفّف الشعر المثاليّين. إذ بتّ ألجأ إلى فرشاة تجفيف الشعر BaByliss وزيت الشعر L’Oreal Elvive Extraordinary Oil.

ما المستحضرات التي تحتفظين بها دائماً في حقيبة المكياج؟

دائماً‎ ما تحتوي حقيبة المكياج الخاصّة بي على واقي الشمس UV-Defense Anti-aging Sunscreen SPF 50+ من Filorga وخافي العيوب Shape Tape Concealer من Tarte Cosmetics وكريم الأساس Les Beiges Eau De Teint من Chanel وكريم جل Cloud Paint من Glossier وماسكارا Le Volume de Chanel وقلم الكحل Le Crayon Khôl Intense Eye Pencil من Chanel ومحدّد العينين السائل من Kiko وملمّع الشفاه باللون الحياديّ المفضّل لديّ من Gosh وملمّع الشفاه Rouge Coco Gloss من Chanel.

ما مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك؟

معظم منتجات العناية بالبشرة المفضّلة لدي هي من Mario Badescu. وتقدّم The Ordinary أيضاً مجموعة رائعة من منتجات العناية بالبشرة التي تمنحها رونقاً جميلاً مثل سيروم Niacinamide 10% + Zinc 1% الذي يساعدني في الطفح الجلديّ.

كيف تحافظين على رشاقتك؟ وما التمارين التي عادةً ما تمارسينها؟

دائماً ما تشهد لياقتي البدنيّة تقلّبات، إنّما أحرص دائماً على عدم المبالغة في تناول الطعام في الأيّام التي لا أمارس الرياضة فيها. ومؤخراً، بتّ أحبّ رفع الأثقال ممّا جعلني أشعر بأنّني أقوى.

ما العطر المفضّل لديك؟

حاليّاً، عطري المفضلّ هو Ambre Narguilé من Hermès.

The Ordinary - Niacinamide 10 % + Zinc 1%

Hermès - Ambre Narguilé

Glossier - Cloud Paint - Dusk

Chanel - Les Beiges Eau de Teint

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث