التطبيق المنزليّ الجماليّ الأوّل في الإمارات

سيّدات الإمارات العربيّة المتّحدة على موعدٍ مع تطبيق JEEM الإلكتروني الذي سينطلق بعد عيد الفطر، وتحديداً في منتصف شهر يونيو 2019.

تطبيقٌ جماليّ بإمتياز، ارتأت سيّدتا الأعمال الإماراتيّتان شيماء أميري ومريم عبد العزيز إطلاقه لتسهيل حياة السيّدة الإماراتيّة.

اقرئي أيضاً: Margot Robbie سفيرة جديدة لهذه العلامة

فبدلاً من المعاناة والإنتظار لساعاتٍ طويلة في صالونات التجميل وسط الجداول المزدحمة، يخوّل تطبيق JEEM المستخدمات الحصول على باقة من خدمات العناية بالجمال في منازلهنّ، بدءاً من علاجات البشرة والوجه والعناية بالأظافر والمكياج.

ويتعاون التّطبيق مع مجموعة من خبراء تجميل من صالونات مرموقة فضلاً عن خبراء مستقلّين للمكياج والعناية بالجمال.

اقرئي أيضاً: تعرّفي إلى وجه Givenchy الجديد

في هذا السياق، صرّحت شيماء أنّ "فكرة تطبيق JEEMولدت انطلاقاً من حاجة السيّدة إلى الراحة والخصوصيّة من دون عناء الانتظار أو القلق بشأن المواعيد"، مشيرةً إلى أنّنا "أدركنا أن العديد من النساء وخصوصاً في مجتمعنا يواجهن المشكلة ذاتها، ما شجّعنا على البحث وتطوير التطبيق بهدف توفير أداة مريحة سهلة الاستخدام".

من جهتها، أوضحت مريم أنّ "تطبيق JEEM يهدف وبشكل أساسي لتلبية حاجة من ينشدنَ الحصول على خدمات التجميل من منازلهنّ. كما يسعى في الوقت ذاته إلى تمكين صالونات وخبراء التجميل المحليّين من خلال توفير منصّة تتيح لهم توسيع قاعدة عملائهم ومواصلة تطوير أعمالهم".

تجدر الإشارة إلى أنّ التّطبيق سيصبح متوافراً عبر نظامي IOS وAndroid.

اقرئي أيضاً: أين بإمكانكِ الحصول على إطلالة النجمات؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث