أفضل ظلال للعيون الرمادية

قد لا تكون ألهمت العديد من الأغاني مثل نظرائهم الأزرق والأخضر، أو حتى البني، ولكن يمكن للعيون الرمادية تكون جميلة بشكل مذهل وفريد ​​من نوعه.

1. احتضان لون عينيك: هي الخطوة الأولى نحو تعلم أفضل الأصول الخاصة بك. العيون الرمادية، يمكن أن تكون قائظة وغامضة، وتستحق أن تعزز.

2. قبول القيود: إن خيارات اللعب بالعيون الرمادية محدودة نوعا ما بالمقارنة مع ألوان العين الأخرى. ليس هناك سوى عدد قليل من الألوان التي تليق حقا بالعيون الرمادية، مما يعني أنه ليس عليك تجربة كل الظل الجديد الذي يضرب السوق.

3. العمل مع نغمات باردة: عندما يتعلق الأمر بالعيون الرمادية،  إما عليك العمل مع لون العين لخلق نظرة أكثر دهاء، أو الجئي إلى أسلوب أكثر جرأة من خلال اختيار اللون الذي يتناقض مع عينيك. لإلقاء نظرة خفية، اعتمدي الظلال الرمادية اللؤلؤية خلال النهار والفحم المظلم ليلا. ظلال العيون الزرقاء ليست شعبية كما كانت في الثمانينات، ولكن إذا كنت استخدمت الظلال الرمادية مع ظلال زرقاء خفية، يمكنك خلق نظرة مغرية للعيون الرمادية. يمكن لظلال باردة أخرى أيضا تملق العيون الرمادية، بما في ذلك الأرجواني  والباذنجان العميق.

4. اللجوء إلى ألوان جريئة:. هناك طريقة أخرى وهي من خلال الذهاب لتباين جريء. والبني الداكن هو وسيلة رائعة حقا لجعل العيون الرمادية مضيئة ​​وخلق نظرة قائظة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث