آخر صيحات ألوان الشعر المجعد

تحب المرأة التغيير في مظهرها وخاصةً تغيير لون شعرها وإن أبقت على تسريحته الطبيعية. فإذا كان شعرك مجعد وتريدين صبغه إستوحي من آخر صيحات ٢٠١٥.

Ecaille، إنه اللون المناسب للشعر المموج والمجعد، كما أنه يضيف حركة على الشعر. يتم دمج الألوان كالبني الذهبي والبني الرملي والبورجندي لمنح مظهراً أكثر طبيعيةً. يليق بأصحاب الوجوه المستديرة.

الأحمر الشاحب، إن درجة هذا اللون هي أعمق من صيحة ال strawberry-blonde و ال-rose-gold لسنة ٢٠١٤، مما يبرز النمش والعيون الزرقاء والخضراء. هذا اللون آمن لتجربته لأنه لا يتطلب أي تبييض.

الأبيض الجليدي، هو من أكثر الألوان جرأةً لهذا العام،. تخاف النساء عادةً من تبييض الشعر لهذه الدرجة ولكن لحسن الحظ مع إختراع olaplex أصبح المصممون أكثر قدرة للوصول إلى هذا اللون بأقل ضرر من التبييض والمنتجات الكيمائية الأخرى. يمكنك تفادي تحويل الأبيض الجليدي إلى نحاسي من خلال إستخدام شامبو بنفسجي.

أنديجو أو النيلي، إن الاتجاه الأزرق-أسود المتزايد هو جريء بحد ذاته. إذا كنت تحبين الألوان والابداع ولكن لا تريدين اللجوء إلى تغيير جذري فهذا اللون هو المناسب لك.

البني الغامق، إن ألوان اليونيكورن ليست للجميع، فللنساء اللواتي تفضلن البقاء على طبيعتها ستجدن أن هذا اللون هو مناسب لهن. هو مثالي للبشرة الفاتحة كما أنه يزيد شعرك لمعاناً.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث