أفخم القصور التي عليك زيارتها في الإمارات

هناك العديد من الأسباب التي ستجذبك للسفرإلى الإمارات العربية المتحدة وخاصة في فصل الشتاء، فدرجات الحرارة المعتدلة، والأمان، والتسوق، وكرم الضيافة بالإضافة إلى كثرة الفنادق الفاخرة. تعرفي على اختيارت الفنادق التي ستناسبك إذا كنت تخططين السفرقريباً إلى دولة الإمارات.

 

قصرالإمارات-أبوظبي

يقع قصر الإمارات على الطرف الغربي من كورنيش أبوظبي ، بجوار القصر الملكي ، ويشتهر بتصميمه الداخلي المليء بالذهب كما يشتهر بعروضه الترفيهية الخارجية الفخمة. الغرف متقنة ومرتفعة بحماماتها الرخامية والمفروشات ذات الطراز الفخم

قصر الإمارات هو مثال للفخامة. يدورالفندق حول القباب والإضاءة النابضة بالحياة والرخام والذهب الممتد من الأرض حتى السقف،عند الوصول ، يتم الترحيب بالضيوف من قبل الموظفين، ويرافق موظفو المكتب المتفانون الضيوف إلى غرفهم ، ويقدمون معلومات مفصلة حول العروض. الخدمة أقل رسمية مما قد تتخيلنه عندما يتعلق الأمر بعروض الأطعمة والمشروبات مع بعض الضيوف الذين لم يحضروا بسرعة كما هو متوقع.

يشبه الشاطئ الخاص الواسع واحة خاصة. يُذهل السبا الفاخر الموجود في الموقع الضيوف بالحمام التركي وقائمة الطعام المتقنة التي تشمل علاجات للوجه من الذهب عيار 24 قيراطًا وزيوتًا مملوءة بالألماس. من بين 394 غرفة وجناحًا ، يمكنك توقع رفاهية رومانسية من أدنى فئة. تطل الغرف المرجانية على الفناء ، بينما تطل غرف Pearl على البحر. يتم تزويد الضيوف بخدمة الخادم الشخصي المجانية وقائمة الوسائد ومحطات التحكم في أجهزة iPad.

من بين المطاعم التسعة ، يعتبر مطعم Mezlai هو المفضل الإقليمي. يركز على المطبخ الإماراتي ، ويوفر خيارًا محليًا أصيلًا لتناول الطعام. أطباق تتماشى مع الثقافة وتبدأ من 50 درهمًا، باربكيو القصر هو خيار تناول الطعام الرومانسي على شاطئ البحر حيث يستمتع الضيوف بتجربة الكابانا على الشاطئ. القائمة المختارة واسعة النطاق والمقبلات تبدأ من 70 درهمًا . هاكاسان ، المطعم المستوحى من الطراز الآسيوي ، هو الأكثر شهرة بوجبة فطور وغداء بقيمة 304 درهمًا إماراتيًا إطلالات على أفق المدينة. يوجد مدينة ألعاب مائية وملعب تنس في فندق Emirates Palace

 

قصرالسراب-أبوظبي

إن موقعه وسط الكثبان الرملية المتدحرجة في أكبر صحراء رملية متواصلة في العالم قد أكسب قصر السراب مكانته ، الموقع والخدمة والعظمة تجعله واحداً من أكثر المؤسسات جاذبية في الإمارة. يبعد الفندق حوالي 74 ميلاً بالسيارة من مطار أبوظبي ، هذه التجربة الصحراوية الغامرة مدهشة. غروب الشمس مذهل في أي مكان والآفاق المتغيرة ساحرة تمامًا. الفندق ساحر من الداخل كما في الخارج. يعكس الشكل الخارجي الشبيه بالقلعة الحصون البدوية التقليدية التي تعود إلى الأمس. يعبر الضيوف جسرًا محاطًا بالفانوس عبر مدخل مقنطر قبل أن يقودوا إلى الردهة الرائعة والصالة المجاورة. تتوفر القطع الأثرية البدوية بكثرة في المناطق العامة وقد تم تصميم طرق الفنادق والنوافذ والأبواب مع مراعاة التقاليد ، في حين أن الفوانيس ذات الإضاءة الخافتة وأنظمة المياه على طراز الفلج هي إشارة إلى الأيام الماضية. طاقم العمل المكون من 400 فرد متعاون. يعد المسبح المصمم على طراز الواحات والمصطف بأشجار النخيل أحد أكبر عوامل الجذب ، كما هو الحال في سبا أنانتارا ، وهناك الكثير من التجارب الغامرة التي يمكنك تجربتها بما في ذلك المشي الليلي مع مرشد سياحي ، وركوب الكثبان الرملية ، وركوب الجمال وركوب الجمال. عروض الصقر.

 

فندق القصر-دبي

يقع فندق القصر في قلب وسط المدينة ، في منطقة يطلق عليها اسم "center of Now" بجوار برج خليفة ودبي مول ، وهما سببان يأتي بهما العديد من الزوار إلى دبي. موقعه على بحيرة، وحفنة من المطاعم الجيدة ، وحوض سباحة تصطف على جانبيه أشجار النخيل مما يجعل المنتجع واحة حضرية للمتسوقين.

تتوافق الخدمة في القصر بشكل عام مع معايير دبي العالية. تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بمجموعة عالية التقنية ب. تماشيًا مع العادات المحلية ، توجد منتجعات صحية منفصلة للذكور والإناث مع حمامات وغرف بخار وجاكوزي ودُش موسمي. يوجد أيضًا حمام سباحة خارجي. مثل عقرب عملاق على ساعة شمسية .

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث