من هنّ أجمل نساء العرب في بلاد الأجانب؟

أينما وجدت، المرأة العربية تلفت الأنظار دائماً بجمالها وقدرتها على النجاح في كل اعمالها منها التمثيل، عرض الأزياء وغيرها. سنعرض لك النساء العربيات العشرة الأكثر إثارة بحسب احصاءات إنجليزية.

10 - جينا ديوان: هي من أصول لبنانية ولدت في هارفرد، بدأت مسيرتها في عالم الشهرة كراقصة ظهرت إلى جانب "Janet Jakson" و-"Ricky Martin" ثم ظهرت في فيديو كليبات عديدة أهمها كان لـ"Justin Temberlake" و"Mandy Moore". كما أنها دخلت عالم التمثيل في سنة 2006 في فيلم "Step Up".

09- كريمة أدبيب: عارضة أزياء بريطانية من أصول مغربية، ولدت في لندن. تتميز بجملها الأخاذ وجاذبيتها. اشتهرت بصورها التي أخذت فيها دور "Lara Croft" من فيلم "Tomb Raider".

08- مي حريري: فنانة لبنانية، تألقت في لبنان وتميزت بجمالها. بدأت مسيرتها الفنية سنة 2004 بأغنيتها الشهيرة "حسهر عيونو". اصدرت 5 ألبومات خلال 5 اعوام.

07- هيفاء وهبي: فنانة وممثلة لبنانية، تسمى مادونا الشرق الأوسط. بدأت هيفاء مسيرتها في عالم الشهرة عن عمر صغير في عرض الأزياء وربحت لقب ملكة جمال جنوب لبنان عن عمر ال-16 سنة. عام 2002 اصدرت هيفاء ألبومها الأول الذي لاقى نجاح كبير. شاركت هيفاء عام 2006 في إفتتاح أول حفل ل"50-cent"  في بيروت.

06- نادين نجيم: ملكة جمال لبنان لعام 2007. بعد فوزها باللقب، دخلت نادين عالم التمثيل من الباب الواسع وتألقت في عدة مسلسلات.

05- فاليري دومينغيز: ولدت في بارانكويلا وهي من أصول سورية ولبنانية. نالت لقب ملكة جمال كولمبيا عام 2005 و كانت بين العشر مشتركات النهائيات في مسابقة ملكة جمال الكون عام 2006. دخلت بعدها عالم التمثيل في كولمبيا.

04- ليلى بختي: ممثلة فرنسية من أصول جزائرية. تشتهر بكونها الفتاة المرحة. رابح فيلمها "Un Prophete" جوائز عديدة و رشح إلى جائزة الأوسكار الفرنسية.

03- يميلا دياز راهي: عارضة أزياء لبنانية ولدت في بونس أريس. كانت تادروس العلوم الاقتصادية في الأرجنتين. ظهرت على غلافات عدة مجلات وهي معروفة في عملها مع "Victoria's Secret".

02- هدى فاضل: عارضة أزياء، مقاولة ومذيعة لبنانية. شاركت في الفيلم اللبناني "غزل البنات".

01-الملكة رانيا العبدالله: هي ملكة اردنية. تتميز ليس فقط بجمالها الأخاذ بل أيضاً بذكائها الحاد جرأتها وشغفها للقيام بالاعمال الخيرية وهي أيضاً داعمة لحقوق المرأة في بلادها.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث