“ماري كلير العربية” تدعم القضايا الإنسانية في فعالياتها Shoes First


بعد بيع زوج فريد من الأحذية المرصعة بالكريستال في النسخة الأولى من فعالية Shoes First، المنظمة من قبل “ماري كلير العربية”، والتي أقيمت في أكتوبر من العام الماضي، تم التبرع بجميع العائدات لصالح مؤسسة الجليلة، وذلك يوم 8 يونيو الجاري 2017.

وصممت الأحذية من قبل Giuseppe Zanotti حصرياً لصالح ماري كلير العربية، وهو أول احتفال من نوعه على مستوى الشرق الأوسط، حيث قامت بشرائه ديالا مكي التي تعتبر من أبرز المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة.

وتم تقديم الشيك إلى مؤسسة الجليلة بحضور الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة، وألكسندر هواري الرئيس التنفيذي المشارك في شركة Mediaquest، الذي علق على هذا الحدث، بقوله: “لقد استقطبت النسخة الأولى من فعالية “شوز فيرست” عدداً كبيراً من المشاركين، ويسعدنا دعم مؤسسة الجليلة، وتسخير شغفنا بموضة الأحذية لمؤازرة قضية نبيلة. ومن جانبنا، نبدي مختلف أشكال الالتزام بدعم المجتمع، ويتجلى ذلك خلال الشهر الفضيل و”عام الخير 2017 في الإمارات”، ونود أن نتقدم بالشكر إلى ديالا مكي لما أبدته من روح خيرية وتقديم هذا التبرع السخي”.

وتعتبر Shoes First إحدى الفعاليات التي تنظمها مجلة “ماري كلير العربية”، وهي إحدى إصدارات Mediaquest، وقد نظمت النسخة الأولى من الحدث يوم السبت الموافق 29 أكتوبر 2016 في Level Shoes بدبي مول، الوجهة الرائدة للأحذية في الشرق الأوسط. وأتاح هذا الحدث لعشاق موضة الأحذية الفرصة لتجربة التصاميم الأكثر إثارة في هذا الموسم، والاستمتاع بيوم كامل من الأنشطة الترفيهية، بما في ذلك تصميم الأحذية الشخصية، والحصول على استشارات التسوق من فريق “ماري كلير العربية” وخبراء الموضة، و”كشك الفيديو 360 التفاعلي” و”محطة سيلفي للأحذية”.

وكان قد تم تقديم برنامج Shoes First للمرة الأولى في أكتوبر من العام 2013، وهو مستوحى من فلسفة الملابس المدير الإبداعي لمجلة ماري كلير في الولايات المتحدةNina Garcia . وتمكن هذا الحدث منذ ذلك الحين من التوسع عالمياً ليشتمل على 12 نسخة، كما يصل إلى 22 مليون امرأة في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر وسائل الإعلام المطبوعة وتلك الرقمية. ومن المؤكد أن عشاق موضة الأحذية سيشعرون بالسعادة مع عودة النسخة الثانية من هذا الحدث الراقي إلى دبي هذا العام في نوفمبر 2017.


تعليقات