رحلات لعيد الأم: منتجعات خلابة للاسترخاء

إن عيد الأم المصادف 21 مارس، هو المناسبة المثالية لإرسال والدتك في رحلة قصيرة لتستمتع برفاهية منتجع فاخر. إليك في ما يلي بعضاً من البرامج الترفيهية المقدمة من قبل عدة منتجعات في منطقة الخليج والشرق الأوسط، وذلك لكي تأخذيها في الاعتبار عند التخطيط لاصطحاب والدتك في رحلة استجمامية في جو ملؤه الرفاهية والرقيّ.

الإمــــــــارات – دبــــــــي

لا ريب في أن المرأة، بوجه عام، تحبّ العناية والدلال، ولا سيما حينما يتعلّق الأمر بالاسترخاء في الـspa لبضعة أيام والاستمتاع بأفضل خدماته. يقدم فندق Jumeirah Zabeel Saray،الواقع على جزيرة النخلة في دبي، برنامجاً ترفيهياً متكاملاً، من خلاله يمكن لوالدتك الغوص في عالم سحريّ من الحمامات والتدليك والسباحة لتحظى بقسط من الراحة في عالم من الرفاهية. ويتضمن البرنامج تمضية 60 دقيقة في الحمام التركي الملكي، أو 60 دقيقة من تدليك السلطان (Sultan’s Massage) لشخصين، ودخول مجاني مفتوح لمسبح Wild Wadi Waterpark وTalise Ottoman spa، وإلى الشاطئ الخاص، وإلى صالة الأفلام الفخمة الخاصّة بالفندق. إضافةً إلى ذلك، يمكن لوالدتك الاستمتاع ببرنامج شاي العصر الخاص بعيد الأمهات، في Sultan’s Lounge، ما بين 19 و26 مارس.

Jumeirah Zabeel Saray

عمان

يقدم منتجع Six Senses Zighy Bay، الواقع في محافظة مسندم الواقعة إلى الشمال من إمارة رأس الخيمة الإماراتيّة، على الشاطئ العماني، برنامجاً لشهر مارس يشمل ليلتين في فلّا لديها مسبحها الخاصّ، إضافةً إلى وجبة فطور لشخصين وعشاءً في مطعم Sense on the Edge خلال الإقامة في المنتجع. كما يمكن لك ولوالدتك الاستمتاع بتدليك Marma، إضافةً إلى تدليك clarity يدوم 30 دقيقة، في حال اخترتما التدليك الأول قبله. كما يمكنكما الاستمتاع بجمال شبه جزيرة مسندم التي تتميز بثروة حيوانية ونباتية خلاّبة، إضافة إلى إطلالة آسرة على الجبال والمحيط. ومن النشاطات الترفيهية التي يمكن ممارستها في تلك المنطقة، ركوب المحمل العماني التقليدي للذهاب في عرض البحر ومشاهدة عروض الدلافين. ويمكنكما أيضاً ممارسة الغوص في خليج مسندم الذي يتميّز بثروة سمكيّة كبيرة.

Six Senses Zighy Bay

البحرين

لمحبي السفر إلى البحرين، يمكنكنّ التوجه إلى فندق الـFour Seasons Bahrain Bay، حيث بانتظاركنّ علاجات وعروض في الـspa للتخلص من التشنج والاسترخاء خلال أيام الأسبوع. وخلال نزول والدتك في الفندق، يمكنها اختيار ما يناسبها من علاج يدوم مدة 60 أو 90 أو 120 دقيقة، من الأحد إلى الأربعاء، والاستمتاع لمدة ثلاثين دقيقة إضافية بواحدة من مجموعة متنوعة من العلاجات. كما يمكنها خلال إقامتها الأسبوعية الاستفادة من عرض قدره 50 % على جميع العلاجات التي يقدمها الـspa، إضافة إلى رصيد يمكنها استخدامه في أحد المطاعم الفخمة في الفندق.

Four Seasons Bahrain Bay-

الأردن

على شاطئ البحر الميّت، في إحدى أجمل المناطق في الأردن، يقع منتجع Mövenpick Resort & Spa Dead Sea، وهو من أفضل الأماكن لإرسال والدتك في مناسبة عيد الأم السنوي. فعلاجات البحر الميت مشهورة عالمياً لمنافعها الصحية التي لا مثيل لها. وفي هذه المناسبة، يقدم المنتجع عرض Spa-kling Escape، الذي يشمل تمضية ليلة في المنتجع، إضافةً إلى الفطور وعلاجين مدة كل منهما 60 دقيقة، في Zara Spa. كما يُمكنها تمديد إقامتها بإضافة يومين تستمتع خلالهما بكلّ ما يمكن للبحر الميت أن يقدمه من علاجات من شـأنها أن تشعر والدتك بالراحة والفرح والاسترخاء.

Mövenpick Resort & Spa Dead Sea-

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث