إطلاق تطبيق ذكي يعمل بمثابة مدرب شخصي

هل تريدين الحصول على اللياقة البدنية من دون إنفاق مبالغ كبيرة من المال على مدرب شخصيّ؟

إليك تطبيقNTC   للتمارين الرياضية الذي أطلقته Nike مؤخراً بحلة جديدة ليشمل أكثر من 100 تمرين رياضي يستهدف النساء والرجال معاً. وتتميز النسخة الجديدة من التطبيق بمجموعة من الخصائص الذكية حيث تسمح بابتكار برامج رياضية تتوافق مع الاحتياجات الشخصية لكل فرد. ويعتبر تطبيق NTC خير مدرّب لك، سواء كنت تبحثين عن برنامج مكثف لخسارة الوزن في فترة قصيرة أو شد الجسم وتقوية العضلات لفصل الصيف، أو كنت تحتاجين إلى اتباع مجموعة من التمارين الرياضية للاسترخاء بعد جري ماراثون، فسيساعدك التطبيق على تحقيق ذلك. وفي حال كنت مشغولة واضطرت لتفويت تدريب، سيعمل التطبيق تلقائياً على تعديل الخطة التدريبة وفقاً للجدول الجديد وتذكيرك بأهدافك الرياضية بشكل يومي.

 وإليك عشر أسباب لاستخدام تطبيق NTC :

  1. يتضمن التطبيق أكثر من مئة تمرين مستوحى من تمارين الرياضيين العالميين وأبرز النجوم ويقدمها كبار مدربي Nike لتناسب مختلف مستويات اللياقة.
  2. أعيد تصميم التطبيق ليتناسب مع النساء والرجال بحسب حاجاتهم وأهدافهم المختلفة.
  3. توفّر الخطط الشخصية لتطبيق NTC المزيج المثالي من التمارين، فتوازن بين حدّة التمارين والتعافي منها بالارتكاز على مستوى اللياقة والأهداف.
  4. يتكيّف التمرين مع التقدّم المحرز وجداول الأعمال الحافلة التي تتغير باستمرار.
  5. يضيف المستخدم معلوماته بنفسه. يسأل تطبيق NTC كم كانت التمارين صعبة ويعدّل التمارين التالية على أساسها.
  6. يوجّه التطبيق المستخدمين بشأن تنفيذ كل تمرين بهدف تعزيز اللياقة والحدّ من الأخطاء.
  7. ينال المستخدمون تقديراً أيضاً عند ممارستهم أنشطة خارج إطار التطبيق كالسير في الطبيعة، أو ممارسة تمارين الخصر أو الركض بحيث تُعدّل التمارين على أساسها.
  8. تشجّع تمارين "رياضي الأسبوع" المستوحاة من رياضيين رائدين المستخدمين على تنويع التمارين.
  9. يشمل التطبيق نظام تشارك صور معزّزاً وأكثر من 30 صورة إضافة إلى مزايا إشراك الغير التي تهدف إلى إلهام المستخدمين.
  10. يزخر التطبيق بالعروض التي تتناول المنتجات الشخصية المعدّة حسب الطلب، وأحدث أخبار تطبيق NTC والأنشطة الاجتماعية لتحفيز المستخدمين.

يذكر أن تطبيق  NTC للتمارين الرياضية متوافر بعشرين لغة منها العربية والإنكليزية، ويعتبر منصة رقمية لأكثر من 11 مليون عضو حول العالم ويقدّم وسائل جديدة وسهلة ومسلّية أكثر ليتواصل الأفراد مع بعضهم وليشاركوا نجاحاته  وأهدافهم الرياضية بما في ذلك مشاركة الصور على إنستغرام وفيسبوك وتويتر. ويمكن تحميل التطبيق على أجهزة iOS و Android ومجاناً عبر  هذا الرابط   http://www.nike.com/ae/en_gb/c/nike-plus/training-app

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث