كيف تحافظ لارا اسكندر على جمالها ورشاقتها؟

عرفنا بداية مسيرة لارا اسكندرالغنائية من خلال برنامج Star Academy ، إلا أنها تعترف بأنها  لو لم تكن مغنّية لاختارت حتماً أن تكون خبيرة مكياج، إليك كيف تحافظ لارا على جمالها ورشاقتها...

أنا أعتمد روتيناً جمالياَ صارماً، فأقوم بتنظيف وجهي بالغسول كلّ يوم صباحاً ومساء قبل. بعدئذٍ أضع كريم النهارأوالليل ثمّ المصل، ولا أغادر المنزل بدون مستحضر الحماية من أشعة الشمس، كما أنّني أستخدم قناعاً أسبوعياً يختلف نوعه بحسب حالة بشرتي.

عندما أكون في لبنان، تهتمّ Ivanna Bou Salameh بمكياجي، أمّا في مصر فهي Sally Rashid وتتمتّع كلاهما بموهبة كبيرة.

لطالما قلت إنّني لو لم أكن مغنّية لاخترت حتماً أن أكون خبيرة مكياج. فلدي دائماً تدرّجات مختلفة من كريم الأساس مثلاً، أستخدم الآن كريم أساس Makeup Forever Ultra HD. أمّا لتحديد الملامح فأستخدم Anastasia Beverly Hills Contour Kit وأحتفظ أيضاً بثلاث تدرّجات من الكريم والبودرة في حال احتجت إليها بالإضافة إلى أقلام Smashbox لتحديد الملامح. أمّا بالنسبة إلى الماسكرا، فأستخدم إمّا ماسكرا Benefit أو Charlotte Tilbury كما أنّني أختار أحمر الشفاه إمّا من MAC  أو Charlotte Tilbury. أستخدم أيضاً خافي العيوب من NARS وArmani أو لوحة تصحيح لون البشرة من NYX أو Makeup Forever. وللحاجبين أستعمل قلم Instant Brow من Benefit عندما أذهب إلى البحر، أمّا للأيّام العادية، فأفضّل قلم Makeup Forever Aqua Brow أو Anastasia Beverly Hills.

في ما يتعلّق بالعناية بالبشرة، فأستخدم ما يصفه لي اختصاصي الجلد ويكون دائماً مناسباً لي. لكنّ أكثريّة المستحضرات تكون منSkinCeuticals كما أنّ غسول الوجه المفضّل لديّ هو من Avène.

لدي مدرّب خاصّ يتابعني كلّ أسبوع وفي باقي الأيّام أتمرّن بمفردي. لا أستخدم الأثقال أبداً فأعمل أكثر على أن يكون شكل جسدي جميلاً ونحيفاً. وأقوم بتمارين Kinesis ، والملاكمة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث