نصائح لتسريحة Pixie كالنجمات

الكثير من النساء حول العالم يمتلكن الشعر القصير، وبعض النجمات أيضاً يعشقن الشعر القصير أو يعتمدونه من أجل أدوارهن التمثيلية، مثل Anne Hathaway، Emma Watson، Halle Berry وغيرهن.

ومن أشهر قصات الشعر القصير، هي الـPixie، التسريحة العصرية الأنيقة التي تناسب السجادة الحمراء والمناسبات الخاصة والاطلالات النهارية والمسائية، ويمكن تنفيذها بعدة طرق.

ومع اختلاف الأسلوب من امرأة لأخرى، نعرض عليكِ اليوم تسريحات مختلفة ومتنوعة من قصة الـPixie لتختاري منها تلك التي تناسب شكل وجهك وأسلوبكِ الخاص.

خصلات متفاوتة الطول

إن كان شعركِ قصيراً وترغبين بإضافة لمسة عصرية على تسريحتكِ، اعتمدي قصة الـPixie مع خصلات الشعر متفاوتة الطول التي تعطي مظهراً شبابياً مع غرة قصيرة جداً وخصلتين طويلتين من الجانبين. أما الشعر من الخلف فقصير جداً وهذا لإظهار التفاوت بطول الخصلات لمظهر عصري وشبابي بإمتياز، كما أن هذه القصة تناسب اطلالاتكِ النهارية والمسائية في آنٍ معاً.

الغرة الجانبية

للمزيد من الأنوثة، يمكنكِ اعتماد قصة الـPixie مع الغرة الجانبية، وهي من أشهر تسريحات هذه القصة. فمع جرأة الشعر القصير لا بد من لمسة ناعمة وأنثوية لتكون اطلالتكِ متكاملة. وهذه التسريحة مناسبة لصاحبات الوجه والطويل والجبين العريض حيث تعطي شكلاً ناعماً لتفاصيل الوجه الكبيرة. ويكون الشعر في هذه التسريحة قصيراً من جميع الجوانب إلا من الأمام حيث يتم قص الغرة مع تركها طويلة نسبياً لإظهار جمال هذه الـPixie وأناقتها.

التسريحة الجريئة

يمكنكِ أن تعتمدي قصة الـPixie بطريقة جريئة أكثر من خلال خصلات الشعر المبعثرة التي تعطي مظهراً عصرياً بإمتياز. الكثير من النجمات توجهن إلى هذه التسريحة فهي تبرز جمال المرأة وتعطي الاطلالة الجمالية عنصر القوة الجذاب. لا حاجة للتسريح بطريقة مثالية، فكل ما عليكِ فعله عند اعتماد هذا الأسلوب هو التأكد بأن خصلات الشعر مبعثرة بطريقة أنيقة وطبيعية ومتوازنة.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث