فساتين هيفاء وهبي تجمع بين الإثارة والأناقة

تعرف النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بذوقها المميز في اختيار فساتين السهرة والأزياء اليومية والتي تقوم بنشر صورها على صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي. إن كنت مقبلة على حضور مناسبة اجتماعية أو حفل زفاف يمكنك أن تستوحي إطلالتك من فساتين هيفاء وهبي :


فساتين هيفاء وهبي تبرز القوام الممشوق


تتنوع فساتين هيفاء وهبي من حيث الألوان والموديلات القصيرة والطويلة، لكن غالباً ما تختار هيفاء وهبي فساتين ضيقة تبرز جمال قوامها الممشوق وجسمها الرشيق. ويمكنك أن ترتدي هذا الموسم فستاناً ضيقاً من قماش الحرير أو الساتان وبألوان جديدة كالفستان الأخضر مع البطانة من اللون البنفسجي الذي اختارته هيفاء وهبي لحضور حفل غنائي خاص بها في مصر.


فساتين هيفاء وهبي القصيرة


لا تتخلى هيفاء وهبي عن ارتداء الفساتين القصيرة، وتنسق هذه الفساتين مع الكعب العالي والأكسسوارات التي تليق بالإطلالة. تتميز هيفاء وهبي بعشقها للفساتين القصيرة ذات الألوان الجريئة حيث ارتدت قبل أسابيع فستاناً باللون الفوشيا القوي المزين بطبقات من الكشكش عند الأكتاف والخصر. يمكن أن تنسقي هذه الفساتين بطريقة عصرية وجرئية على طريقة هيفاء وهبي.


فساتين هيفاء وهبي العملية والمريحة


تختار هيفاء وهبي فساتين صيفية بتصميم طويلة وبألوان فرحة، هذه الفساتين مريحة وتناسب المناسبات الليلية والنهارية. ومؤخراً اختارت هيفاء وهبي الفساتين المطبعة بالورود والألوان الزاهية أيضاً ارتدت بألوان فاقعة مع نقشة النمر.


فساتين هيفاء وهبي البراقة


لتظهر جمال بشرتها وملامحها تعتمد هيفاء وهبي على خيار الفساتين البرّاقة، هذه الفساتي. تتكلب الكثير من الدقة عند تنسيقها من ناحية نوع القماش والاكسسوارات وحتى الحذاء. لكن هيفاء وهبي تنسق هذه الفساتين دون الوقوع في أي خطأ . ومن بين خياراتها ظهرت هيفاء وهبي بفستان باللون الزهري بقماش براق مع ذيل طويل باللون الأزرق.

اقرئي أيضاً:فساتين بلقيس الأرقى... استوحي منها لإطلالتك

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث