هذه هي حقيبة الموسم
  • 1 /2
  • 1 /2


بعد رواج حقيبة Cult Gaia Ark المصنوعة من البامبو سابقاً وحقائب STAUD لـMoreau وShirley في الموسم الأخير، أعلنت شركة Net-A-Porter عن الحقيبة العصريّة للموسم القادم. وما إن انتشرت صورة هذه الحقيبة حتّى افتُتِنَ بها محرّروا الموضة جميعاً، وأنا من بينهم.

وأنتجت هذه الحقيبة ماركة Trademark، وهي علامة تجاريّة للإكسسوارات في نيويورك، تديرها ابنتا زوج Tory Burch، أي Pookie وLouisa Burch. وتمزج هذه الحقيبة المخصّصة لموسم خريف وشتاء 2018 بين نزعتين أساسيّتين للموضة هما الـVintage والـCroc المزيّف.

اقرأي أيضاً: 10 مصمّمين عالميّين يوقّعون إطلالتك الرمضانيّة

 

وصُمِّمت هذه الحقيبة على شكل دلو، ويضفي جلد الـCroc على سطحها البنّيّ اللامع لمسة من الأناقة. فتبرهن هذه المميّزات مجدّداً أنّ شركة Net-A-Porter ستكون السبّاقة في الموسم القادم.

وتفسّر مديرة قسم الموضة في شركة Net-A-Porter، Lisa Aiken، قائلة: “يكمن الفرق في جلد الـCroc المزيّف، إنّ الحقيبة عريقة وعصريّة في آن واحد. وفي السابق، نفد مخزون حقائب STAUD المصنوعة من جلد الـCroc في غضون خمسة أيّام، ونعتقد حقّاً أنّ حقيبة Trademark ستكون الحقيبة العصريّة المقبلة”.

اقرأي أيضاً: نقشة المربّعات خيارك الأوّل لهذا الصيف

 

مضى على الماركة موسمان منذ أن ظهرت على الموقع، وبفضل سعرها المخفّض ستحصد مجموعة جديدة من المعجبات، فتنضمّ إلى الماركات الرائجة الأخرى مثل STAUD وRixo وGanni وغيرها.

ولا شكّ في أنّ هذه الحقيبة ستحقّق نجاحاً باهراً تُطلق في شهر أغسطس، وحُدّد سعرها بـ1623 درهماً إماراتيّاً. احفظي هذا التاريخ، فهذه الحقيبة ستختفي من الأسواق بسرعة فائقة.

اقرأي أيضاً: 3 أحذية تحتاج إليها المرأة العصريّة في خزانتها


تعليقات