حقيبة Gabrielle مستمدة من روح تصاميم Coco Chanel
  • 1 /4
    حقيبة Gabrielle 3
  • 1 /4
    حقيبة Gabrielle 2
  • 1 /4
    1 حقيبة Gabrielle
  • 1 /4
    حقيبة Gabrielle 5


صممت Gabrielle Chanel في عام 1955 أول حقيبة يد تمثل المرأة الحرة والجريئة والتي أحدثت آنذاك ثورة في عالم الموضة والإكسسوارات.

ولقد تمكن المدير الإبداعي Karl Lagerfeld من السير على خطى Gabrielle Chanel واستكمال مسيرتها على مدى أكثر من 30 عاماً، وها هو اليوم يطلق حقيبة جديدة باسم  Gabrielle.

عرضت حقيبة Gabrielle ضمن مجموعة ربيع وصيف 2017 للأزياء الجاهزة، وقد تم استنباط هذه الحقيبة من روح تصاميم Gabrielle Chanel، هذا بالإضافة إلى لمسة Karl Lagerfeld التي تميزت هي الأخرى بطابع عصري لافت.

 

تجمع حقيبة Gabrielle بين الجمال والقوة والأناقة التي تتميز بها عادة حقائب اليد الخاصة بدار Chanel. كما تتسم هذه الحقيبة بالخفة والنعومة الفائقة.

تتميز حقيبة Gabrielle بحزام قابل للتعديل يأتي مع سلسلة مزدوجة متداخلة مع الجلود، وتتوفر باللون المعدني الذهبي وكذلك الفضي. ويمكن حمل الحقيبة بثلاث طرق مختلفة: إما على الكتف، أو عبر الجسم، أو بالطريقتين في الوقت نفسه. وبالتالي تتكيف حقيبة Gabrielle مع شخصيتك ومزاجك.

صنعت الحقيبة من جلد العجل، وقد أتحفت بقاعدة سلسة باللون الأسود أو الأبيض أو بتلك المجموعات من الألوان:  (أسود / أبيض، أزرق غامق / أسود، بيج / أسود). وهي تتوافر أيضاً بإصدارات عدة مثل الحقائب المصنوعة من جلد الثعبان الأسود وذات الظلال النابضة بالحياة مثل الأصفر والوردي والأحمر والأزرق والأكوا.

هذا وكان Karl Lagerfeld جدد مع حقيبة Gabrielleالجديدة رموزاً مميزة للعلامة التجارية محافظاً بذلك على تاريخ مؤسسة الدار التي لطالما وضعت راحة وحرية المرأة في قلب كل إبداعاتها.

إقرئي ايضاً:تطلق Chanel مجموعة أزياء الراقية لربيع وصيف 2017 ،أبرز القطع من مجموعة المجوهرات الراقية لربيع وصيف 2017 من Chanel


تعليقات