واكبي كأس العالم 2022 مع ساعة بيغ بانغ إي من هوبلو

واكبي كأس العالم 2022 مع ساعة بيغ بانغ إي من Hublot

بعد أن شوقتنا لكأس العالم 2022 بحملتها الإعلانية، ها هي هوبلو Hublot تزيد حماسنا من خلال ساعة حصرية صممتها لهذا الحدث العالمي.

للمرة الرابعة، تم اختيار Hublot لضبط الوقت خلال مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم، من هنا قامت بإبتكار ساعة بيغ بانغ إي الإستثنائية. وهي عبارة عن ساعة ذكية مزوّدة بوظيفة "الجدول الزمني" الجديدة التي ستوفّر لعشّاق كرة قدم تجربة استثنائية غير مسبوقة.

تُشكّل ساعة بيغ بانغ إي بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022™ ساعة ذكية من الجيل الثالث ضمن مجموعة هوبلو، إذ تأتي مع شاشة عالية الدقة وأكبر حجماً، ومع تطبيق كرة قدم جديد يلتقط كل لحظة من لحظات المباريات الشيّقة.

زُوّدت الحافة الخارجية من القرص بمقياس مقسّم إلى 5 أقسام تشير إلى الشوطَين الأول والثاني من المباراة، والوقت الإضافي في كل شوط، وفترة الراحة بين الشوطَين. كما ويمكن لصاحب الساعة إعادة مشاهدة هذه الأحداث في أي وقت أثناء المباراة، من خلال تدوير تاج الساعة.

تم تصميم هيكل ساعة بيغ بانغ إي باستخدام تقنيات صناعة الساعات الراقية والإلكترونيّات المتطوّرة، بحيث صُنعت العلبة الآسرة بقطر 44 مم من السيراميك الأسود المصقول والمضروب بالرمل، وتزدان بلمسات من التيتانيوم الأسود الذي يستحضر إلى الذاكرة ساعة بيغ بانغ الميكانيكية الشهيرة.

تأتي الساعة الجديدة مع بطارية تدوم طوال اليوم ويستغرق شحنها ساعتَين لملئها بالكامل عند نفادها. كما تناسب أجهزة أندرويد وآي أو إس وتقاوم الماء حتى 3 وحدات صغط جوي.

النسخة الرسمية من الساعة تأتي بقرص بلون البرغاندي وبحزام مطاطي مبطّن باللونَين الأسود والبرغاندي من وحي ألوان علم دولة قطر التي تستضيف بطولة كأس العالم. يمكن لعشّاق كرة القدم اختيار شكل القرص والحزام باللون الذي يحلو لهم من الألوان المتوفّرة التي ترمز إلى كل دولة من الدول الـ32 المشارِكة في البطولة. وهي متوفرة من 1000 قطعة.

نذكرك أن Hublot ستواكب بطولة كأس العالم من قلب الحدث، بدءاً من العد التنازلي وصولاً إلى اللحظة الأخيرة من المباراة النهائيّة. وستكون ساعة بيغ بانغ إي بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022™ في وضع "العد التنازلي" قبل انطلاق البطولة، لاحتساب الأيام وصولاً إلى المباراة الافتتاحية التي ستُقام في 20 نوفمبر بين فريقَي قطر والإكوادور. بعدها، ستقدّم الساعة تشكيلات الفرق وملفات تعريف اللاعبين قبل 15 دقيقة من انطلاق كل مباراة، حتى تتيح لصاحبها الاطلاع على كافة التفاصيل ما إن يلقي نظرة عليها.

اقرئي أيضاً: Hublot تعدك بتجربة تسوق مميزة في متجرها الجديد في قطر

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث