هل باتت الجلود رائجة في قطع المجوهرات خلال العام 2021؟

سندع أحدث مجموعة لـMessika تجيب عن ذلك!

دفع التحوّل نحو القطع العمليّة والخالدة والمثيرة للاهتمام في المجوهرات بالكثير من الدور ومصمّميها إلى التفكير خارج الإطار المألوف وتجربة مواد جديدة. وسبق أن حصلنا على السبق الصحفي حول أهم صيحات المجوهرات في الكثير من المناسبات خلال العام 2021، وتضمن بعضها قطعاً ذهبيّة جريئة، والبعض الآخر قطعاً بألوان قوس القزح ولمسات من اللؤلؤ وزخارف مستوحاة من الطبيعة وحتّى قطعاً ذات طابع شخصي. واليوم، تدعوكنّ محرّرات الموضة والأزياء لدينا إلى التعرّف على أكثر العلامات جرأةً وعصريةً ورواجاً في عالم المجوهرات لعام 2021 وفقاً لما رصدنَه.

اقرئي أيضاً: ما الذي جمع Kate Moss بـValerie Messika؟

لا بدّ من أن تصبح الجلود الجريئة والشبابيّة والمناسبة للجنسين وغير المتناسقة في قطع المجوهرات بمكانة "أعز أصدقائك" في حياتك، وتشكّل لمسات Valérie Messika الجديدة على مجموعتها My Move الأيقونيّة خير دليل على ذلك. ولا شكّ في أنّ الجلود تلقى رواجاً في الوقت الحالي، وقد نجحت مؤسِّسة مجوهرات Messika ومديرتها الفنّيّة في ابتكار سوار ملوّن ومرغوب بشكل هائل يمكن تعديله حسب طلبك ويمكن ارتداؤه على حدة أو مع أساور أخرى من مجموعة My Move. وتقدّم لك اليوم المؤسِّسة التي استوحت من عالم الموضة على نحو هائل، أكثر من 300 مجموعة من الأساور تمنحك باقة احتمالات واسعة من القطع التي يمكن تنسيقها مع بعضها البعض، وتلبي احتياجاتك سواء كنت تبحثين عن روابط جلدية، أو لمسة مطفيّة أو لمّاعة، أو تصميم مرصوف، أو مصنوع من الذهب بنسبة 100% أو من التيتانيوم.

 ويتناغم الجلد مع بريق الألماس الأبيض، ولمعان الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر، وقوة التيتانيوم الطبيعي أو الغرافيت أو الأنثراسيت. كما كسبت Messika كلّ التّحديات التي يمكن فرضها على الجنسين من خلال هذه القطع متعدّدة الارتداءات التي يمكن تبديلها أو تكديسها أو مشاركتها بين الرجال والنساء في تشكيلة كاملة من الألوان ومجموعة لا تُحصى من الأنماط: فأهلاً بكنّ في ثورة My Move. وتتوافر إصدارات Orange Pepsy باللونين الأحمر الكرزي والبرتقالي الأفندي، وهي تنبض بطاقة حيوية، وتتوافر أساور All About Nudes بألوان البيج أو الرمادي البني أو الشوكولا وهي جاهزة لمرافقتك يوميّاً بتدرّجات يمكن أن تتناسب دائماً مع مظهرك، أمّا إصدارات Green Lights فهي متوافرة بألوان الأصفر الفينيسي والأخضر الزمردي والأبيض لإضفاء لمسة مشرقة ويوميّة على أيّ إطلالة وتساعدك على ترك بصمتك المفعمة بالنشاط. وتأتي أساور Blue Sky بألوان الأزرق الخزفي والأزرق النيلي وأزرق الطاووس للحصول على جمالية بسيطة ترمز للحرية في مظهرك اليومي، وإصدارات Pink Paradise بلمسات من أحمر التوت الداكن والزهري الفاتح لإطلالة يوميّة وهادئة.

فماذا تنتظرين؟ اخطي خطوتك #MakeYourMove ووسّعي مجموعتك الخاصّة بالأساور وتباهي بها ليلاً ونهاراً، لأنّ الجواب هو: نعم، الجلود رائجة.  

اقرئي أيضاً: بُشرى سارّة لمحبّات Messika في الرياض

العلامات: Messika ميسيكا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث