مفهوم المجوهرات الفاخرة المعاصرة

الإعداد: Manal Waqi

لا نجد كلّ يوم علامة تجاريّة مميّزة تعيد تحديد مفهوم الترف والفخامة، لكن هذا بالضبط ما تفعله علامة المجوهرات الفاخرة The Fibonacci Series التي تتّخذ من دبي مقرّاً لها. ترتكز العلامة على الحرفيّة العالية والتفاصيل الصغيرة في صناعة المجوهرات والأحجار الثمينة لتمنح المرأة فرصة لاكتشاف مفهوم المجوهرات الفاخرة المعاصرة.

وللتعمّق في عالم The Fibonacci Series، كان لنا حديث مع Fathima و Ryan لمعرفة بدايتهما مع علامتهما المميّزة للمجوهرات.

اقرئي أيضاً: مجوهرات المستوحاة من شهر الميلاد

  • ما الذي دفعكما لتأسيس علامتكما التجاريّة؟

بالنسبة إلينا تشكّل العلامة التجارية تمثيلاً فريداً للقيم الجماعيّة، ونحن نستخدم قطع المجوهرات كوسيلة لتجسيد ذلك. أردنا أن نقدّم قطعاً فريدة ذات تصميم مميّز وقيّم. وقد استوحينا جميع مجموعاتنا، أو "حلقات المسلسل" كما نحبّ أن نسمّيها، من المفاهيم والفلسفات الموجودة في الكثير من جوانب الحياة. من متتالية فيبوناتشي إلى مفهوم موناد، من المخلوقات الخفيّة إلى الهندسة العربيّة. أردنا تقديم تصاميم جريئة وحصرية تعكس قصصاً مختلفة.

  • ما هي المجموعة التي تؤثّر فيكما أكثر من غيرها؟

تؤثّر كل مجموعاتنا فينا بطريقة مختلفة. لكنّ المجموعة الأقرب إلى قلبنا هي مجموعة Penrose فهي جزء من انطلاقتنا في عالم تصميم المجوهرات. تتضمّن المجموعة اثنين من أجمل الأحجار الكريمة وهما التنزانيت والزفير. ويجسّد الانسجام بين هذين الحجرين مع التصاميم المميزة جوهر الكلاسيكية وأهميتها في قطع المجوهرات.

  • كيف أثّرت وسائل الإعلام الرقمية على مسيرة علامتكما التجارية؟

شكّلت وسائل الإعلام الرقمية أداة مهمّة وبخاصة خلال العامين الماضيين حيث اضطرّ المزيد من الأشخاص إلى اللجوء إلى الإنترنت بسبب الوباء.

  • ما هي النصيحة التي تقدّمانها لكلّ امرأة تقوم بإنشاء علامتها التجارية؟

كوني وفيّة لما تريدين إنشاءه. هناك دائماً ما قد يجعلك تنحرفين عن مسارك. ولكن كلّما تعلّقت بأصالتك ستتمكّنين من تقديم شيء جديد وفريد ​​من نوعه. اطلبي المساعدة من مبتكرين آخرين في المجال. وستندهش من مقدار التوجيه الذي ستتلقينه فنرغب نحن المصمّمين، بدفع الفنّ ونشره في العالم.

  • أين تريان العلامة التجارية بعد 5 سنوات من اليوم؟

نريد أن نتحدّى خيالنا ونوسّع وجودنا في عالم التصميم ونكون متوافرين شخصياً ورقمياً لزبوناتنا في جميع أنحاء العالم.

اقرئي أيضاً: تعرّفي إلى المبدعة Klaudyna Rzad

العلامات: The Fibonacci Series

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث